الجمعة، 25 أكتوبر 2024

01:30 م

ماتش الزمالك القادم.. مصير الأبيض بعد كأس السوبر

 ماتش الزمالك القادم

ماتش الزمالك القادم

يبحث عشاق الكرة المصرية وخاصة جماهير نادي الزمالك عن موعد ماتش الزمالك القادم بعد انتهاء السوبر المصري أمس بفور النادي الأهلي في المباراة المقامة في أبو ظبي.

موعد مباراة الزمالك القادمة

وفيما يخص موعد مباراة الزمالك القادمة، من المقرر أن تكون في بداية الشهر المقبل مع بداية الدوري المصري، فأولى المباريات بين الزمالك والبنك الأهلي في الدوري ستكون يوم 1 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

كم مباراة لعبها الزمالك في الدوري؟

وإجابة على سؤال بعض الجماهير بشأن كم مباراة لعبها الزمالك في الدوري، فجاء عدد مشاركات الزمالك في الدوري الممتاز 60 مباراة (كل المواسم).

كم عدد بطولات الزمالك حتى الآن؟

أما عن عدد بطولات الزمالك حتى الآن، فإجمالي البطولات التي فاز بها الزمالك طوال تاريخه هي 80 بطولة، بين محلية وقارية وإقليمية، ليصبح واحدًا من أكثر الأندية فوزًا بالبطولات في الوطن العربي.

بطولات الزمالك


مباراة الزمالك في الكأس

وبشأن مباراة الزمالك في الكأس، فقد انتهت أمس الخميس بفوز النادي الأهلي بكأس السوبر المصري في المباراة المقامة في أبو ظبي.

فانتهت المباراة بين الأهلي والزمالك على الأشواط الإضافية والمباراة بالتعادل السلبي بين الأهلي والزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري، الذي يقام على الأراضي الإماراتية.

الأشواط الإضافية بين الزمالك والأهلي

شهدت الأشواط الإضافية انخفاض المجهود البدني للاعبين، وحاول الفريقان الاستحواذ على الكرة، ولكن اللياقة البدنية للاعبين كانت في حالة منخفضه بالكامل.

وفي آخر دقيقتين، كاد بيرسي تاو أن يسجل الهدف الأول للأهلي، ولكن تصدى لها محمد عواد، قبل أن يحتسب حكم اللقاء “تسلل” على تاو.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان إلى الركلات الترجيحية، لتحسم من هو بطل كأس السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك.

وعليه بدأ الفريقان في أداء الركلات الترجيحية والتي انتهت بفوز النادي الأهلي على غريمه الزمالك.

search