الجمعة، 25 أكتوبر 2024

03:25 م

هل استحق أكرم توفيق الطرد في نهائي السوبر المصري؟

أكرم ضد الزمالك

أكرم ضد الزمالك

هيثم موسى

A A

تحدث الخبير التحكيمي جمال الغندور، عن الحالة التحكيمية التي أثارت الجدل أمس في نهائي السوبر المصري، في لقطة تدخل أكرم توفيق لاعب الأهلي، على كونراد ميشالاك لاعب الزمالك. 

وكان لاعبو الزمالك خلال المباراة قد طالبوا الحكم أمين عمر، بتوجيه البطاقة الثانية لـ أكرم وطرده من المباراة، بسبب تدخل على ميشالاك في كرة مشتركة، وكان لديه بطاقة صفراء. 

جمال الغندور 

وعلق الخبير التحكيمي جمال الغندور، على مدى استحقاق أكرم توفيق بطاقة صفراء ثانية والطرد في نهائي السوبر المصري.

وتابع خلال تواجده ضيفًا على برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "أكرم توفيق لا يستحق بطاقة صفراء ثانية وتدخله كان على الكرة وليس على قدم ميشالاك".

وأضاف "أكرم توفيق لعب على الكورة وأثناء توجهه للكرة حدث تلامس بينه وبين لاعب الزمالك، وهذا التدخل لا يستحق بطاقة صفراء".

وأكمل "أمين عمر قراره خطأ باحتساب المخالفة من الأساس وأرى أن الحالة لا تستحق الاحتساب". 

الأهلي في السوبر المصري

بركلات الترجيح.. الأهلي بطلاً لكأس السوبر المصري

وحقق النادي الأهلي الفوز على نظيره الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في نهائي كأس السوبر المصري.

سجل للنادي الأهلي كل من محمد مجدي أفشة، عمر كمال عبد الواحد، مروان عطية، عمرو السولية، بيرسي تاو، يحيى عطية الله، حسين الشحات، وأضاع رضا سليم، ويوسف أيمن.

فيما سجل لنادي الزمالك كل من عبدالله السعيد، حسام عبدالمجيد، ناصر منسي، سيد زيزو، محمد حمدي، كونراد ميشالاك وأضاع حمزة المثلوثي، ومحمود شيكابالا، عمر جابر.

search