الجمعة، 25 أكتوبر 2024

03:17 م

نجم الزمالك السابق: شيكابالا ركز على الاحتفال قبل تسديد ركلة الجزاء

شيكابالا

شيكابالا

هيثم موسى

A A

وجه نجم الزمالك السابق، محمد صلاح، اللوم لـ محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الأبيض الحالي، على إهدار ركلة جزاء أمام الأهلي، والتسبب في خسارة لقب السوبر المصري، أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي. 

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "من وجهة نظري إهدار ركلة جزاء شيكابالا لن يؤثر عليه، لكني ألومه على طريقة التسديد كما أن اللاعب ركز على الاحتفال قبل التسجيل".

وأضاف نجم الزمالك السابق: “عدم مشاركة أحمد سيد زيزو في النواحي الدفاعية هي تعليمات مدرب من وجهة نظري، ومشاركة ناصر ماهر في مركز الجناح الأيمن أثر بشكل كبير على الفريق بالملعب”، مشيدا باللاعب محمود بنتيايك “لاعب ممتاز ومع الإعداد الجيد سيكون من أفضل لاعبي الزمالك في الموسم الجديد”.

الأهلي بطلاً لكأس السوبر المصري على حساب الزمالك

حقق النادي الأهلي الفوز على نظيره الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 7-6 ، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في نهائي كأس السوبر المصري.

ركلات الترجيح بين الأهلي والزمالك

سجل للنادي الأهلي كل من محمد مجدي أفشه، عمر كمال عبدالواحد، مروان عطية، عمرو السولية، بيرسي تاو، يحيى عطية الله، حسين الشحات، وأضاع رضا سليم، ويوسف أيمن.

فيما سجل لنادي الزمالك كل من عبدالله السعيد، حسام عبدالمجيد، ناصر منسي، سيد زيزو، محمد حمدي، كونراد ميشالاك وأضاع حمزة المثلوثي، ومحمود شيكابالا، عمر جابر.

search