الجمعة، 25 أكتوبر 2024

05:29 م

مدرب برشلونة: قادرون على حسم الكلاسيكو أمام الريال

هانز فليك

هانز فليك

هيثم موسى

A A

علق المدير الفني لفريق برشلونة، الألماني هانز فليك، على مواجهة الغريم التقليدي نادي ريال مدريد، في المواجهة المرتقبة التي تجمعهما غدًا السبت في قمة الدوري الإسباني "الليجا". 

تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة، في تمام العاشرة مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من موسم الدوري الإسباني 2024-2025. 

ويتصدر برشلونة، جدول الترتيب قبل مباراة الكلاسيكو برصيد 27 نقطة، في حين يأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 24 نقطة.

وقال هانز فليك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض"، إنه يثق تمامًا في فريقه، الذي  تفوق على بايرن ميونخ وقدم أداءً سواء بالتحرك بالكرة أو بدونها، لكن عليهم التحسن والتكيف مع عدة مواقف مُختلفة. 

هانز فليك 

لامين يامال 

وعن حديثه الدائم مع موهبة برشلونة لامين يامال، أوضح فليك: "من الطبيعي بالنسبة لي أن أتحدث مع اللاعبين، ونحن نملك لاعبين استثنائيين مثل لامين يامال، نفس الأمر مع اللاعب كوبارسي، أقوم ببعض النصائح وكيف يلعب وما فعله، هذا فريقنا يجب على الجميع أن يكون بمستوى عال".

مصيدة التسلل  

وعن اعتماده على “مصيدة التسلل في خطته مع برشلونة"، علق الألماني: ”العديد من المُدربين انتبهوا لفكرتنا وهي واضحة وتعتمد على الضغط قدر الإمكان، وعلينا أن نكون قريبين من بعضنا البعض ومُتماسكين جدًا، وألا نترك مساحات بين الخطوط، تمامًا كما فعلنا ضد بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، في الشوط الثاني كان مثاليًا، قوتنا باتحادنا". 

كوبارسي ولوبيز 

وعن تطور باو كوبارسي مع برشلونة، قال: "مُتعطش دومًا للتحسن والتدرب والعمل الجاد ورفع مستواه، هذا اللاعب يُقدّم كُل شيء للنادي". 

وعن فرص فيرمين لوبيز من المشاركة مع برشلونة أمام الريال، أوضح فليك: "لم أقرر من سيبدأ كأساسي، لقد ساهم في تسجيل ثلاث أهداف وكان يُطبق ضغط عال بشكل مُميز وفعل ما أردناه بالكُرة، سعداء بعودته لقد أثبت نفسه". 

search