الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

"طريقك أخضر".. سيولة مرورية في طرق القاهرة والجيزة

سيولة مرورية

سيولة مرورية

محمد رمضان

A A

تشهد معظم شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، سيولة مرورية أمام حركة السيارات، تزامنا مع الإجازة الأسبوعية، وسط انتشار لضباط وأفراد إدارة المرور لتسيير الحركة المرورية. 

سيولة 

ويشهد محور 26 يوليو سيولة مرورية في الاتجاه القادم من مناطق أكتوبر والمتجه إلى ميدان لبنان وباقي مناطق الجيزة، كما انتظمت الحركة أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين. 

 وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين، ويشهد كوبرى أكتوبر سيولة مرورية للقادم من مناطق الجيزة والمتجه لشرق القاهرة، وكذلك أعلى ميدان الشهيد عبد المنعم رياض وصولا لمنطقة رمسيس. 

وشهدت شوارع القاهرة سيولة مرورية، مع انتشار دوريات المرور بطول شوارع الخليفة المأمون والميرغني، وصلاح سالم، ومتفرعاتهم. 

انتظام حركة السيارات


كما انتظمت حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو في الإتجاه القادم من مناطق وسط البلد، والمؤدي إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، وميدان مصطفى محمود، وفي شارعي البطل أحمد عبد العزيز وجامعة الدول العربية. 

كما شهدت مناطق فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة سيولة مرورية، وسط متابعة رجال المرور للحركة. 

الطريق الدائري 

ولم يشهد مسطح الطريق الدائري الطريق الدائري المتجه من مناطق التجمع الخامس وفي اتجاه البساتين وزهراء المعادي، أي كثافات مرورية، وكذلك الأمر فى الاتجاه القادم من الهرم إلى المعادي. 

نصائح هامة 

وتقدم الإدارة العامة للمرور، مجموعة من النصائح، لقائدي السيارات في مختلف أوقات اليوم، تفاديا لوقوع أي حوادث على مختلف الطرق، خاصة السريعة، وأهمها الالتزام بالسير في حارة مرورية واحدة، والإبقاء على مسافة كافية بين السيارة والأخرى، وإتباع تعليمات رجال المرور التي تهدف لسلامة المواطنين. 

search