السبت، 26 أكتوبر 2024

10:35 م

مهرجان الجونة السينمائي.. إطلالات النجوم باللون الأسود (صور)

مايان السيد

مايان السيد

فاطمة نصر

A A

مع افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، تركزت أنظار عشاق السينما على إطلالات النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، حيث كان من الواضح استيلاء اللون الأسود على أغلبية إطلالات نجوم الفن، مما أضاف أجواء من الرقي و الأناقة على المهرجان.

فستان أسود براق

اختارت جميلة عوض فستانًا أسود براقًا من قماش الشيفون المطرز بالتفاصيل الفضية المميزة ، جاء الفستان بقصة “ كب” بدون أكتاف، و اعتمدت جميلة ماكياج العيون “ السموكي”، مع تسريحة الشعر المنسدلة على الأكتاف.

جميلة عوض

إطلالة منسقة لمحمود شاهين وزوجته

واعتمد أجدد ثنائي في الوسط الفني، إطلالات باللون الأسود، فقد اعتمد محمود شاهين على إطلالة كلاسيكية، فيما اختارت زوجته فستانًا أسودًا بقماش القطيفة، مع فتحة جانبية للساق اليمنى، ونسقت معه إكسسوارات باللون الذهبي، وتسريحة شعر “ ذيل الحصان”.

محمود شاهين وزوجته

فستان الفلامنكو 

أما عن أمينة خليل، فقد اعتمدت قصة الفستان الفلامنكو  في إطلالتها، حيث جاء الفستان ضيق من الأعلى باللون البيج، مع وصلة منتفخة من الأسفل باللون الأسود، بالإضافة إلى إسكارف للرقبة لنفس ألوان الفستان، نسقته مع حذاء كعب عالي مكشوف، و اكسسورات فضية اللون. 

أمينة خليل

إطلالة سوداء هادئة

إذا كنتي تحبين الإطلالات الهادئة، فقد تميزت مايان السيد بإطلالة سوداء هادئة، بعيدة عن الزينة المبالغ فيها أو القصات الغريبة، حيث جاء الفستان بقصة طويلة ذات فتحة صدر واسعة، ونسقته مع الإكسسورات الواسعة، وتسريحة شعر مرفوعة ومنسدلة على الظهر.

مايان السيد

السينما الهندية

وبالنسبة لمعجبات السينما الهندية، فقد تعجبكن إطلالة الفنانة بشرى، التي تميز فستانها الأسود بقطع فضية هندية التصميم باللون الفضي على الأكمام والرقبة، و اعتمدت معه تسريحة شعر الكعكة المرفوعة، حتى تبرز التفاصيل المميزة عند الرقبة. 

بشرى 

باللون الملكي أطلت النجمات في افتتاحية مهرجان الجونة، ومع استمرار الفعاليات حتى الأول من نوفمبر يترقب عشاق السينما، باقي العروض والمفاجأت و الإطلالات المميزة للمشاهير

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search