الأحد، 27 أكتوبر 2024

09:18 م

بيان من منظمة مكافحة المنشطات بشأن لاعبين في السوبر المصري

السوبر المحلى

السوبر المحلى

أصدرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بيانا رسميا، بشأن اللاعبين المشاركين في بطولة كأس السوبر المصري، والتي لعبت بالإمارات، بالتعاون مع الوكالة الإماراتية لمكافحة المنشطات.

وتوج الأهلي ببطولة السوبر المصري بالفوز على غريمه الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، أمس الخميس.

وقالت المنظمة، في بيانها، إنه جرى سحب عينات الكشف عن المنشطات من اللاعبين المشاركين في بطولة السوبر المصري، لضمان أعلى معايير الشفافية والنزاهة.

وتوجهت المنظمة المصرية بالشكر إلى الوكالة الإماراتية لمكافحة المنشطات على دعمها الكبير وتعاونها المتميز في هذا الحدث الرياضي المهم، مؤكدة أنه عكس حرص البلدين على حماية القيم الرياضية والروح التنافسية العادلة وتعزيز الشفافية في المنافسات الرياضية.

واختتمت منافسات كأس السوبر المصري التي أقيمت خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر على ملاعب دولة الإمارات، أمس الخميس، بمشاركة أربعة فرق هي الأهلي بطل الدوري، الزمالك صاحب "الكرت الذهبي"، وبيراميدز بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس رابطة الأندية.

في المباراة الافتتاحية، تعادل الزمالك وبيراميدز بنتيجة 1-1 في الوقت الأصلي، ليحسم الأبيض التأهل بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، فقد كانت الوحيدة التي انتهت في الوقت الأصلي بفوز الأهلي 2-1.

في لقاء تحديد المركز الثالث، تعادل بيراميدز وسيراميكا كليوباترا 2-2، ثم تفوق بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

بينما شهدت مباراة نهائي السوبر منافسة شديدة بين الأهلي والزمالك، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، قبل أن يحسمها الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، ليتوج بطلاً لكأس السوبر المصري.

search