السبت، 26 أكتوبر 2024

04:13 ص

بعد السوبر.. وفاة كبير مشجعي الزمالك في الشرقية بأزمة قلبية

 وفاة "أكرم لطفي" كبير مشجعي نادي الزمالك

وفاة "أكرم لطفي" كبير مشجعي نادي الزمالك

الشرقية – محمد المهر

A A

شيع أهالي قرية الغار بمحافظة الشرقية اليوم الجمعة، جثمان أكرم لطفي، كبير مشجعي نادي الزمالك بالمحافظة، الذي توفي إثر أزمة قلبية حادة بعد خسارة الفريق للسوبر المصري أمام الأهلي، أمس الخميس.

وقال أهالي القرية وأصدقاء المتوفي، إن أكرم لطفي كان معروفًا بانتمائه الكبير لنادي الزمالك، ولم يكن مجرد مشجع بل “رمزًا للعشق والوفاء للنادي الأبيض في الشرقية”، الأمر الذي جعل خبر وفاته صادمًا بين مشجعي الفريق ومحبيه.

كان الراحل، الذي عمل في هيئة السكك الحديدية قبل تقاعده، محط تقدير بين الأهالي لتمسكه بتشجيع الزمالك ودعمه الدائم له، حيث كان يتابع مبارياته بحماس كبير ويتفاعل مع مجريات المباريات بقلق بالغ، ما جعله مثالًا للعاشق لناديه.

ومع تداول خبر الوفاة على مواقع التواصل الاجتماعي، عبّر عشاق الزمالك عن أسفهم وحزنهم لفقدان أحد أوفى مشجعي النادي، داعين له بالرحمة، ومطالبين إدارة النادي بلفتة وفاء تليق بوفائه وعشقه الكبير الذي استمر حتى آخر لحظات حياته.

الأهلي يتوج بالسوبر المصري

وهزم الزمالك أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، بعد انتهاء الوقتين الأصلي بالتعادل السلبي، في نهائي كأس السوبر المصري، أمس الخميس.

سجل للنادي الأهلي كل من محمد مجدي أفشه، عمر كمال عبدالواحد، مروان عطية، عمرو السولية، بيرسي تاو، يحيى عطية الله، حسين الشحات، وأضاع رضا سليم، ويوسف أيمن.

فيما سجل لنادي الزمالك كل من عبدالله السعيد، حسام عبدالمجيد، ناصر منسي، سيد زيزو، محمد حمدي، كونراد ميشالاك وأضاع حمزة المثلوثي، ومحمود شيكابالا، عمر جابر.


 

 

search