السبت، 26 أكتوبر 2024

12:15 ص

"ابنه أطول منه".. أروى جودة تظهر مع خطيبها بمهرجان الجونة

أروى جودة

أروى جودة

هناء سلامة

A A

أعلنت الفنانة أروى جودة، عن خطوبتها من رجل أعمال أجنبي، خلال ظهورهما معا في فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

وخطفت أروى جودة الأنظار بفستانها الجريء المزود بالريش، في ظهورها أمس على السجادة الحمراء ضمن افتتاح المهرجان المقام بمدينة الجونة السياحية على شاطئ البحر الأحمر.

وظهرت أروى مع رجلين على هامش فعاليات مهرجان الجونة، قبل أن توجه حديثها إلى الحضور ووسائل الإعلام بقولها "ده خطيبي، واللي معاه ابنه ومش بيتكلم عربي".

وفي صورة من بين مجموعة من صور التقطت للثلاثي، كانت أروى جودة تقف بجانب خطيبها اللبناني وتمسك بيده، فيما يقف ابنه إلى جانبه الآخر، وبدا أنه فارع الطول بالنسبة إلى والده.

 

أروى جودة

واختارت أروى جودة، بالتعاون مع منسق الأزياء سعيد رمزي، فستانًا بلون العاج من تصميم مايكل سينكو، يتميز الفستان بالتطريزات الكريستالية عند منطقة الصدر وتفاصيل الريش في الأسفل.


 برامج المهرجان

يتضمن برنامج مهرجان الجونة ثلاث مسابقات رسمية: مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة، إلى جانب البرنامج الرسمي خارج المسابقة، وبرنامج خاص بخدمات بث الأفلام عبر الإنترنت.

يمثل هذا المهرجان أحد أبرز الأحداث السينمائية في المنطقة، حيث يجمع نجوم الفن والمبدعين من مختلف أنحاء العالم لتقديم أعمالهم السينمائية والمنافسة على جوائز المهرجان.

أحداث أعمال أروى جودة

أحدث أعمال الفنانة أروى جودة هو مسلسل "نعمة الأفوكادو" الذي سبق عرضه برمضان 2024، والذي ضم نخبة من نجوم الفن أبرزهم: مي عمر، وأحمد زاهر، وسلوى عثمان، وداليا مصطفى، ومراد مكرم.

search