السبت، 26 أكتوبر 2024

01:27 ص

"المنتهي" ورحلة الزمالك بالإمارات.. مرتضى منصور يعلق بـ"بقسوة"

مرتضى منصور

مرتضى منصور

A A

قال رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، إن لاعبي الزمالك جميعهم كانوا على قدر المسئولية في مباراة نهائي السوبر المصري أمام الأهلي، على الرغم من خسارتهم اللقب.

وهزم الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي في نهائي السوبر المحلي بركلات الترجيح 7-6، في المباراة التي جمعتهما على استاد محمد بن زايد أمس الخميس.

 وحمل منصور، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، مسؤولية ضياع اللقب لمن أطلق عليه "صاحب اللقطة"، دون أن يسمه، بسبب إصراره على تسديد ركلة الترجيح الحاسمة على الرغم من أنه لا يصلح لذلك، وأضاع العديد من الركلات الحاسمة في مواجهات سابقة، على حد قوله.

“صاحب اللقطة” ورئيس الزمالك

ادعى منصور أن قائد الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا” انتهى كروياً وعليه الاعتزال، بسبب هبوط مستواه الفني والبدني، مضيفا أنه “خلص على زملائه بالفريق بسبب تصرفاته"، حسب وصفه.

 بسؤاله عن رأيه في أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس بالإمارات نبيل دونجا، ومصطفى شلبي، وعبد الواحد السيد، بتهمة الاعتداء على فرد أمن، قال رئيس الزمالك السابق، إن رئيس النادي الحالي حسين لبيب سبب الأزمة وأيضا يتحمل تبعات “اعتذاره المهين للجميع وليس القلعة البيضاء فقط".

أضاف، “أنه لو كان رئيس الزمالك الحالي ما حدثت أي أزمات في الإمارات”، متذكرا ما حدث خلال وقت رئاسته النادي في المغرب من أزمة بين اللاعبين، وعندها اعتذر للشعب المغربي.

انتقل مرتضى منصور للحديث عن مدير الكرة الحالي بنادي الزمالك عبد الواحد السيد، وقال إنه “لا يصلح لمنصبه، وأقرب لكونه بودى جارد، يشجع اللاعبين على الأفعال الخطأ”، حسب قوله.

 أكد أنه لن يترك الظهير الأيسر للفريق أحمد فتوح في محنته، والمتهم فيها بالقتل الخطأ لشخص على طريق سريع والقيادة تحت تأثير المخدر، مشددا على أنه سيسانده ويدعمه بقوة من أجل العودة مجددا للملاعب.

search