السبت، 26 أكتوبر 2024

02:30 ص

وفاة شخصين وإصابة 5 في حادث تصادم مروع بأسوان

حادث تصادم بين شاحنة نقل وسيارة شيفروليه

حادث تصادم بين شاحنة نقل وسيارة شيفروليه

A A

شهد طريق “العلاقي-أبو الحسن الشاذلي” بمحافظة أسوان، حادث تصادم بين شاحنة نقل وسيارة شيفروليه، ما أسفر عن وفاة شخصين وإصابة خمسة آخرين، بينهم سودانيون. 

تلقّت غرفة عمليات النجدة بأسوان إخطارًا بالحادث، ووجهت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونُقل المصابون إلى مستشفى أسوان التخصصي بالصداقة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، بينما أُودع المتوفيان في مشرحة أسوان العمومية لحين استكمال الإجراءات القانونية.

تولت الجهات المعنية التحقيق في الحادث لتحديد ملابساته وأسبابه، حيث تشهد بعض الطرق السريعة في المنطقة تحديات خاصة بالسلامة المرورية.

حادث أخر على الطريق الصحراوي الغربي 

في حادث آخر، أصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي القاهرة أسوان، وجرى نقلهم إلى مستشفى طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بشأن انقلاب سيارة ميكروباص، على الطريق الصحراوي الغربي القاهرة أسوان ووجود مصابين بينهم.

جرى الدفع بسيارات من مرفق الإسعاف تصاحبها سيارات النجدة، والأجهزة المعنية لموقع البلاغ، ليتبين إصابة 5 أشخاص بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم فيما نجا آخرين.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة بمتابعة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر، والوقوف على ملابسات الحادث.

وفي واقعة أخرى، جرت في وقت سابق؛ أصيب 4 أشخاص مابين جروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم جراء حادث اصطدام تروسيكل بموتوسيكل، بالطريق الزراعي الغربي بإسنا العضايمة، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي حول الحادث.

وجرى الدفع بسيارة إسعاف تصاحبها سيارة نجدة، وتحركت الأجهزة المعنية لموقع البلاغ ليتبين إصابة 4 أشخاص ما بين كسور وكدمات وجروح قطعية وسحجات متفرقة بالجسم جراء الحادث.

جرى نقلهم إلى مستشفى طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة بمتابعة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

search