السبت، 26 أكتوبر 2024

06:23 ص

"بسبب ولاعة".. محاكمة المتهم بقتل جاره بمنشأة القناطر اليوم

محكمة - أرشيفية

محكمة - أرشيفية

أحمد عبد الباري - محمد رمضان

A A

تنظر محكمة جنايات الجيزة، اليوم السبت 26 أكتوبر 2024، محاكمة تاجر خردة لاتهامه بقتل جاره "طالب" طعنًا بسكين إثر مشاجرة بينهما دارت بسبب "ولاعة" في قرية الجلاتمة بمنشأة القناطر التابعة لـ محافظة الجيزة.

 محاكمة المتهم بقتل جاره

وفي وقت سابق، أحالت نيابة شمال الجيزة، تاجر خردة متهم بقتل جاره "طالب" طعنًا بسكين إثر مشاجرة بينهما دارت بسبب "ولاعة" إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمة قتل طالب طعنًا بسكين في قرية الجلاتمة بمنشأة القناطر بسبب خلاف سابق بينهما على "ولاعة"، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 7409 لسنة 2024 جنايات منشأة القناطر.

والجدير بالذكر أن البداية كانت عندما تلقي المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من مستشفى يفيد باستقبالهم شاب يدعي "محمد" ويبلغ من العمر 20 عامًا طالب مُصاب بطعنة نافذة في البطن، علي أثرها لقي مصرعه قبل إسعافه، إثر ادعاء مشاجرة.

كشفت تحريات بنشوب مشاجرة بين المجني عليه"محمد" شهرته "صدام" وتاجر خردة "ليثي" وأسرته بسبب خلافات سابقة بينهما على "ولاعة".

أضافت التحريات، أن المتهم "ليثي" طعن "محمد" بسكين استقرت في قلبه حينما ذهب الأخير لمعاتبة الأول بعدما سمع من الأهالي أنه اتهمه بسرقة "ولاعة" من محله.

ضبط المُتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وأقر بإرتكابه للواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات مع المتهم والتى أحالته إلى محكمة الجنايات.

search