السبت، 26 أكتوبر 2024

06:17 ص

محملة بالفراخ.. وفاة شخصين بحادث تصادم سيارتين على الطريق الإقليمي (صور)

حادث

حادث

محمد رمضان

A A

شهد الطريق الإقليمي قبل دخول العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، حادثًا مروعًا حيث اصطدمت سيارتان نقل، إحداهما محملة بالفراخ، مما أسفر عن وفاة شخصين. 

وقد جرى نقل الضحايا إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الحادث بدأت عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من شرطة غرفة عمليات النجدة حول تصادم بين السيارتين، مما أدى إلى وفاة شخصين. 

انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، حيث تبين أن السبب وراء الاصطدام هو السرعة الزائدة وانحراف عجلة القيادة بيد أحد السائقين.

نقلت سيارات الإسعاف جثث الضحايا إلى المشرحة، بينما يقوم رجال المباحث باستكمال التحقيقات واستجواب الشهود لتحديد أسباب الحادث بدقة. 

تم تحرير محضر بالواقعة وبدأت النيابة التحقيقات.

حادث آخر

وفي حادث آخر، توفي شخص وأصيب اثنان آخران في حادث تصادم على طريق "مصر-الإسكندرية" الصحراوي، حيث تم نقل الجثمان والمصابين إلى المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من المقدم محمد راغب، رئيس مباحث قسم زايد ثان، يفيد بأنه أثناء سير سيارة ملاكي يقودها سائق (60 عامًا) وبصحبته عاطل (40 عامًا) وعامل (50 عامًا)، اصطدم بسيارة أخرى يقودها سائق، ما أدى إلى وفاة أحدهم وإصابة الآخرين.

search