السبت، 26 أكتوبر 2024

11:17 ص

الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

تدريبات الأهلي

تدريبات الأهلي

أحمد زهران   -  

A A

يبدأ فريق الكرة بالأهلي اليوم، اليوم، التحضيرات لمباراته المهمة ضد العين الإماراتي، المقررة مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة، ضمن بطولة كأس إنتركونتيننتال التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

استعدادات الفريق

 تأتي استعدادات الأهلي بعد عودته من الإمارات، حيث توج بالسوبر المصري بفوز مثير على الزمالك بركلات الترجيح، ثم حصل الفريق على راحة أمس الجمعة. 

يبدأ الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في وضع الخطط والاستراتيجيات لمواجهة العين، حيث يعتبر الفوز أمرًا ضروريًا لتقديم أداء قوي في البطولة العالمية، التي تُعد فرصة تاريخية للأهلي للمنافسة على مستوى عالمي.

جوائز البطولة

تُعتبر البطولة ذات أهمية كبيرة، حيث يحصل الفائز فيها على مليوني دولار، بينما يحصل الخاسر على مليون دولار.

حضور الجماهير

حصل الأهلي على موافقة الجهات الأمنية على حضور 52 ألف مشجع لمباراة العين، ما يزيد من حماس اللاعبين ويعزز الروح الجماهيرية في الملعب.

تحليل المنافس

وحرص ياسين الميكاري، محلل أداء الأهلي، على متابعة مباراة العين ضد الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوز الهلال 5-4. 

وقد أعد الميكاري تقريرًا شاملًا لمارسيل كولر حول أسلوب لعب العين ونقاط قوته وضعفه، مما سيساعد في وضع خطة محكمة للمباراة.

تاريخ السوبر المصري  

فاز الأهلي بكأس السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه بعد مباراة مثيرة ضد الزمالك انتهت بالتعادل دون أهداف، ليتم حسمها بركلات الترجيح. 

رقم قياسي في البطولات

يحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس السوبر المصري، حيث حققها 15 مرة، بينما حقق الزمالك 4 مرات فقط. 

وفاز الأهلي أيضًا بهذه البطولة 7 مرات على حساب الزمالك، وثلاث مرات ضد إنبي، ومرة واحدة ضد الإسماعيلي وحرس الحدود والمصري وبيراميدز ومودرن سبورت.

search