السبت، 26 أكتوبر 2024

04:30 م

بعد 40 عامًا.. بطلة هند والدكتور نعمان تكشف تفاصيل مثيرة عن كمال الشناوي

ليزا

ليزا

ندى إبراهيم

A A

حلت الفنانة ليزا، بطلة مسلسل “هند والدكتور نعمان”، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، الذي يُعرض على قناة ON، خلال زيارتها لمصر بعد غياب استمر أربعين عامًا.

استعرضت ليزا كواليس مسلسل "هند والدكتور نعمان"، وفيلم "كراكون في الشارع"، كما تحدثت عن تجربتها في مسرحية "الهمجي" مع الفنان محمد صبحي.

ذكريات مسلسل "هند والدكتور نعمان"

استرجعت ليزا، بحماس ذكرياتها عن كواليس “هند والدكتور نعمان”، حيث كشفت أنها خضعت لاختبارات عدة قبل لقائها الأول مع الفنان الراحل كمال الشناوي، وكان عمرها حينها بين 6 و7 سنوات.

ليزا والدكتور نعمان

قالت ليزا: “كان يومًا رائعًا، وعندما دخل كمال الشناوي، شعرت أنه شاب رغم أنه كان يمثل دور العجوز. تفاعلت معه بفرح، لكنني نسيت اسمه عندما سألني إذا كنت أعرفه.”

وأكدت ليزا، أن تصوير المسلسل تم في تونس لعرضه في العالم العربي، مع بعض المشاهد التي صورت في مصر.

كمال الشناوي ورجاء الجداوي

تذكرت لحظاتها مع الشناوي، حيث كان يصفف شعرها أثناء التصوير، وأيضًا ذكرت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي التي كان لها مواقف لطيفة معها.

ليزا

وعبرت ليزا عن حزنها لعدم قدرتها على لقاء الراحلين كمال الشناوي ورجاء الجداوي خلال زيارتها، حيث قالت: “كنت أتمنى رؤيتهما مجددًا، خصوصًا المخرج رائد لبيب الذي كان دائمًا يقدم لي الشوكولاتة”.

تجربتها في فيلم "كراكون في الشارع"

وفي حديثها عن تجربتها في فيلم "كراكون في الشارع"، أشارت ليزا إلى إصابة الفنانة يسرا أثناء التصوير، وكيف استمرت في العمل رغم الألم. 

عادل إمام وليزا

كما ذكرت أن الزعيم عادل إمام والفنانة يسرا علماها لعبة الكوتشينة، ووصفّت الوقت الذي قضته معهما بأنه مليء بالمرح.

عادل إمام ويسرا وليزا

مسرحية "الهمجي" مع محمد صبحي

تحدثت ليزا أيضًا عن تجربتها في مسرحية "الهمجي" مع محمد صبحي، مشيدة باحترافية صبحي، وتذكرت كيف تعرض لإصابة أثناء العمل،الأمر الذي أدى إلى ضغط العمل لفترة طويلة دون انقطاع.

محمد صبحي وليزا

رغبتها في العودة للتمثيل

واختتمت ليزا حديثها بالتعبير عن رغبتها في العودة للتمثيل، قائلة: “التمثيل فكرة كانت دائمًا في ذهني، لكن كان علي أن أكون أمًا لأطفالي، والآن بعد أن كبروا، لدي أفكار جديدة أود استكشافها".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search