السبت، 26 أكتوبر 2024

03:20 م

مواعيد قطارات محطة بشتيل الجديدة.. جداول التشغيل

مواعيد قطارات محطة بشتيل الجديدة

مواعيد قطارات محطة بشتيل الجديدة

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، مواعيد قطارات محطة بشتيل الجديدة على خط القاهرة-أسوان والعكس من خلال بيان لها، وهو ما يستعرضه "تليجراف مصر" في سياق السطور التالية.

 قطارات محطة بشتيل الجديدة 

جاء الإعلان عن مواعيد قطارات محطة بشتيل الجديدة “صعيد مصر”، بالتزامن مع احتفالات الشعب المصري بالذكرى الـ 51 لانتصار أكتوبر المجيد وبعد افتتاح المحطة، من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، فضلًا عن توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، الفريق مهندس كامل الوزير، حسبما أشارت سكك حديد مصر في بيانها.

مواعيد قطارات محطة بشتيل الجديدة 

وأوضحت سكك حديد مصر، فيما يخص مواعيد قطارات محطة بشتيل الجديدة وقوف جميع القطارات المكيفة “التالجو، النوم، VIP، الأسبانى المطور، الأسبانى، الفرنساوي، الثالثة المكيفة، ذاتية التهوية” بمحطة بشتيل على خط القاهرة-أسوان والعكس، وذلك لصعود ونزول الركاب.

ولفتت إلى استمرار قيام وانتهاء القطارات من محطة مصر بالقاهرة، وبدء قيام قطارات النوم المتجهة إلى إسوان من محطة صعيد مصر، فضلًا عن إنتهاء قطارات النوم القادمة من أسوان بمحطة صعيد مصر اعتبارًا من 1 نوفمبر 2024، ويُمكن الاطلاع على المواعيد من خلال الصور التالية:

 

ويُذكر أن محطة قطارات بشتيل الجديدة تُقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة لراحة الركاب، إذ تشمل جراجًا متعدد الطوابق يستوعب نحو 1100 سيارة، من أجل خدمة العدد الضخم من الركاب المتوقع وصوله إلى 250 ألف راكب يوميًا، كما يمنع حدوث أي ازدحام مروري في محيط المحطة، فضلًا عن اشتمال المحطة على موقفًا للحافلات يستوعب نحو 50 أتوبيسًا وميني باص، لتسهيل تنقل الركاب من وإلى المحطة.

ويُجرى العمل على إنشاء منطقة استثمارية بمساحة 10 أفدنة في شارع السودان، ستضم 20 برجًا سكنيًا وتجاريًا وإداريًا وطبيًا، لتُشكل إضافة عمرانية وحضارية جديدة لمنطقة بشتيل، حسبما ذكر وزير النقل، الفريق كامل الوزير من قبل.


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search