السبت، 26 أكتوبر 2024

03:25 م

لوشيسكو ورينارد يتنافسان على تدريب الأخضر

رينارد

رينارد

دخل الاتحاد السعودي لكرة القدم في مفاوضات مع المدير الفني لنادي الهلال السعودي السابق الروماني رازفان لوشيسكو لتولي قيادة المنتخب السعودي عقب إقالة الإيطالي روبيرتو مانشيني.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية؛ فالفرنسي هيرفي رينارد يعد الأقرب لتدريب منتخب السعودية خلال الساعة المقبلة، في حين كشفت الصحيفة أن لوشيسكو هو البديل لرينارد حال فشل التعاقد معه وأن الثنائي يتنافسان على تدريب منتخب السعودية الملقب بالأخضر.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن إقالة مديره الفني الإيطالي روبرتو مانشيني من منصبه، بسبب سوء النتائج التي حققها الأخضر السعودي خلال الفترة الأخيرة.

وكتب مانشيني عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام": "استمتع روبرتو مانشيني بالفرصة التي أتيحت له في المملكة العربية السعودية ويود أن يشكر مانشيني الاتحاد السعودي لكرة القدم على كل الجهود التي بذلها خلال فترة عمله كمدرب للمنتخب".

وأضاف: "يتمنى مانشيني كل التوفيق في المستقبل والشكر موصول للرئيس واللاعبين والمديرين والجماهير".

وكان الفرنسى زين الدين زيدان قد دخل ضمن قائمة المرشحين لخلافة روبرتو مانشيني، مع الأرجنتيني رامون دياز مدرب كورينثيانز البرازيلي، والفرنسي هيرفي رينارد، مدرب الأخضر السابق، وفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي.

وتولى زيدان، قيادة ريال مدريد في ولايتين مختلفتين، كان آخرهما من مارس 2019 حتى يونيو 2021، بينما لم يتعاقد مع أي نادٍ آخر منذ ذلك الوقت، رغم ارتباط اسمه بتدريب أكثر من عملاق أوروبي.

أرقام ماتشينى 

وتحت قيادة مانشيني، فاز المنتخب السعودي في 7 مباريات، بنسبة فوز بلغت 39%، وأحرز 24 هدفًا، بمتوسط 1.3 هدف في اللقاء الواحد.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search