السبت، 26 أكتوبر 2024

04:24 م

"توصيلة" تنتهي بمأساة.. وفاة "أحمد" قبل خطبته بيوم في الجيزة

الشاب المتوفي

الشاب المتوفي

مصطفى منازع

A A

خرج الشاب "أحمد" من منزله لتوصيل أحد أقاربه باستخدام مركبة "توكتوك" تخص أحد جيرانه، بعد عودته من عمله، ولم يكن يدرك أن القدر يخبئ له ما لم يكن يتوقعه، حيث توفي نتيجة حادث مؤلم أثناء قيادته المركبة.

بداية القصة 

"أحمد محمد سالم" الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، ويعيش في قرية برويش بمركز العياط في محافظة الجيزة، حصل على شهادة من معهد نظم ومعلومات جامعة عين شمس، وكان يسعى لبناء مستقبله وتحقيق حلمه في الزواج مثل أي شاب آخر.

الشاب أحمد ضحية الحادث

لم يتمكن أحمد من العمل في مجاله بسبب قلة الفرص المتاحة، ومنذ تخرجه، كان يتنقل بين الوظائف حتى حصل على عمل "صنايعي" في أحد مصانع الملابس في منطقة أكتوبر، حتى يتمكن من تحسين دخله، خصوصًا أنه كان على وشك الزواج.

حلم الخطوبة

استيقظ "أحمد" صباح الأربعاء الماضي وبدأ يومه كالمعتاد، وكان يشعر بسعادة غامرة وهو يدعو أصدقائه في العمل لخطبته المرتقبة، يوم الجمعة التالية.

الشاب أحمد ضحية الحادث

ذهاب بلا عودة 

بعد انتهاء عمله، عاد إلى منزله في المساء ليجد أحد أقاربه في زيارة لهم، وعندما انتهت الزيارة، أصر على توصيله إلى منزله.

توجه “أحمد” إلى أحد جيرانه الذي يمتلك مركبة “توكتوك” لتوصيل قريبه، لكنه فوجئ بأن الجار مريض، لذا، طلب الشاب منه أن يأخذ المركبة لقيادتها بنفسه.

التوصيلة الأخيرة

وصل “أحمد” قريبه بالفعل، ولكن القدر شاء أن يصطدم أثناء عودته بسيارة ميكروباص على الطريق.

تم نقله إلى مستشفى العياط المركزي، حيث فارق الحياة هناك، وبدلًا من أن يرتدي بدلة خطبته، ارتدى الكفن وتم دفنه يوم الخميس الماضي، وسط حزن عميق من أهالي القرية.

من جانبه قال أحمد ياسر، أحد أصدقاء المتوفي، إن “أحمد كان دائمًا شخصًا مجتهدًا، وشقيان طول عمره ومكافح، ورغم ذلك كان يتمتع بروح مرحة وضحكته لا تفارقه، وكان من أطيب الناس وشابًا جدعًا، وهذا ما يشهد به أهل القرية”.

وأضاف في حديثه مع "تليجراف مصر" أن “أحمد كان يعمل بجد من أجل كسب رزقه الحلال، وكانت خطوبته أمس، لكنه لم يتمكن من الاحتفال بذلك، وعبّر عن أمله أن تكون زوجته من الحور العين، مشيرًا إلى أن ضحكته التي كانت دائمًا مشرقة، الآن غابت”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search