السبت، 26 أكتوبر 2024

07:18 م

"اقتحام وتهديد".. القصة الكاملة لقضية سعد الصغير وطليقته

سعد الصغير

سعد الصغير

فاطمة نصر

A A

ينتظر الفنان سعد الصغير اليوم، حكم المحكمة في القضية المرفوعة ضده من طليقته رانيا صالح، تتهمه فيها بالسب والقذف، واقتحام منزلها وتهديدها. 

بدأت تفاصيل الاتهام عندما تقدمت طليقة سعد الصغير بتحرير المحضر رقم 105 لسنة 2023، في قسم العجوزة، ضده تتهمه فيه، بالتعدي عليها بالسب والقذف، من خلال مواقع التواصل.

أوضحت التحريات، أنه بإجراء التحريات الفنية باستخدام البرامج والتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى أن “هدير. م”، هو المستخدم الفعلي للشريحة التي صدرت من خلالها عملية السب والقذف، وتقيم في الشهيد أبو الخير مركز زفتى بالغربية.

وأكدت التحريات أن الواقعة تمت بالاشتراك مع المطرب سعد الصغير، وعليه جرى إحالة “الصغير” وزوجته الشهيرة بـ"برلنتي" إلى محكمة الجنح، بتهمة سب وقذف طليقته رانيا صالح، عبر وسائل الاتصال، وحددت المحكمة جلسة 1 سبتمبر 2024، موعدا للنظر في القضية.

أولى جلسات النظر في القضية 

في 1 سبتمبر، جرى عقد أولى جلسات النظر في القضية، وقالت رانيا صالح في بلاغها، إن الفنان حضر وتعدى عليها بالسب والقذف، وهددها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها، مطالبة الأجهزة الأمنية في بلاغها بأخذ التعهد اللازم على الصغير بعدم التعرض لها وحمايتها.

وقال أحمد القفاص، محامي رانيا صالح، قبل جلسة محاكمة سعد الصغي، إن موكلته مستمرة في المسار القانوني ولا توجد أي نية للتصالح الودي والتنازل عن القضية، مضيفا: "هنطالب بتعويض مليون جنيه".

أضاف القفاص، “أن سعد الصغير كان ينكر زواجه من رانيا صالح، رغم وجود أدلة تثبت أنه كان متزوجًا منها”. 

أشار إلى أن سعد الصغير كان يهاجمها لفظيًا في السيارة وأماكن عامة، مشيرًا إلى أن لديهم شواهد من محادثات وشريط فيديو تثبت تهديداته بالقتل والخطف.

وقدمت رانيا صالح لرجال الشرطة، ما يثبت اتهامها لسعد الصغير باقتحام منزلها، حيث رصدت كاميرات المراقبة تواجده في مدخل العقار.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search