السبت، 26 أكتوبر 2024

07:17 م

زواج عرفي و"قبلة عادل إمام".. عايدة رياض تتحدث بجرأة

عايدة رياض

عايدة رياض

ندى إبراهيم

A A

فتحت الفنانة عايدة رياض، صندوق أسرارها مفصحة عن بعض الأسرار الفنية والشخصية وتجاربها مع عدد من نجم الوسط الفني، خصوصا الزعيم عادل إمام، أيضا رؤيتها حول عدة قضايا، كما أثارت جدلاً بتصريحاتها حول إمكانية زواجها مجددًا.

تزوجت عرفيًا

وكشفت عايدة رياض عندما حلت ضيفة حلقة جديدة من برنامج "مع نزار الفارس" الذي يبث على القناة الرابعة العراقية، جوانب غير معروفة من حياتها، بدأتها بالقول إنها تزوجت عرفيًا لمدة 10 سنوات من شخص كانت تربطها به علاقة حب قبل زواجها الأول من الفنان محرم فؤاد. 

عايدة رياض 

أضافت رياض، أنها تزوجت من شخص عادي، لكن الظروف حالت دون إعلان هذا الزواج، إذ كان الرجل متزوجًا ولديه أطفال، ما جعلها الزوجة الثانية في هذه العلاقة.

الجيل الحالي 

عبرت عايدة عن آرائها بشأن نجمات الجيل الحالي، حيث اعتبرت أن مي عمر تتفوق على غادة عبدالرازق، فيما أبدت رأيها في الجمال قائلة إن ياسمين صبري أجمل من هند رستم. 

كما اعتبرت أن محمد رمضان يتمتع بموهبة أكبر من أحمد زكي، ما يبرز شجاعة عايدة في التعبير عن وجهات نظرها الصريحة.

الزعيم عادل إمام

تحدثت عايدة عن تجربة مثيرة لها مع الزعيم عادل إمام، عندما كانت ترغب في إلقاء التحية عليه عندما تصادف تصويره مشاهد في استوديو أمامها، لكنها شعرت بالخجل حينها، ومع ذلك، أخذت القرار وذهبت لتحيته وحينها أخبرها أنه شاهد فيلمها "أحلام هند وكاميليا" وأعجب بأدائها.

عادل إمام وعايدة رياض 

وفي سياق الحديث، تطرقت إلى تجربة عملها معه في فيلم "اللعب مع الكبار"، مشيرةً إلى أنها لم تدرك تفاصيل المشاهد الحميمية في السيناريو لأنها كانت تركز على قراءة الحوار فقط، لكن في الوقت ذاته تؤكد أن أجواء العمل كانت مرحة، لكن كان هناك خجل من مشهد القبلة الذي جمعتهما.

عادل إمام وعايدة رياض 

عايدة شاركت أيضًا موقفًا طريفًا خلال تصوير الأيقونة السينمائية، وقالت، "عندما بدأنا التصوير، اندمجت في الدور وضربته برأسي، فشتموني"، ما يعكس الأجواء المرحة والمليئة بالتحديات التي عاشتها خلال تجربتها الفنية.

أحدث أعمال عايدة رياض 

ويذكر أن أحدث أعمال عايدة رياض هو مسلسل “برغم القانون”، الذي يشارك فيه عدد من النجوم مثل إيمان العاصي، محمد محمود عبدالعزيز، محمد القس، هاني عادل، رحاب الجمل، وليد فواز، فرح يوسف، جيسيكا حسام، نبيل على ماهر، وياسر عزت.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search