السبت، 26 أكتوبر 2024

07:24 م

غرامة واعتذار.. تفاصيل رسالة كهربا للجهاز الفني للأهلي

كهربا

كهربا

قدم لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، اعتذارًا رسميًا إلى الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر والمدير الرياضي للنادي محمد رمضان واللاعبين نظرًا لما بدر منه في معسكر الإمارات الأخير وترتب عليه ترحيله وتغريمه مليون جنيه.

وكشف مصدر داخل الأهلي أن بعض اللاعبين طالبوا كهربا بالاحتفال بعد التتويج بالسوبر كنوع من الترضية ولتهدئة الجمهور الغاضب.

وكان المدير الرياضي للنادي، قد قرر توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على كهربا وعودته إلى القاهرة عقب مباراة سيراميكا كيلوباترا بالسوبر المصري، بعدما رفض الاحتفال مع اللاعبين بالفوز بسبب عدم مشاركته في المباراة.

ودخل كهربا، في نوبة غضب شديدة وثار داخل غرفة الملابس وألقى زجاجات المياه على الأرض، ووجه بعض الكلمات القاسية للجهاز الفني، وطالب الجميع بالصمت التام وعدم التحدث معه نهائيًا.

وقال المصدر إن إدارة مجلس  الأهلي برئاسة محمود الخطيب ترغب في إعادة اللاعب إلى دائرة اهتمامات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، للاستفادة من قدراته خلال الفترة المقبلة، ليكون بديلًا للمهاجم وسام أبو علي.

وأوضح المصدر، أن كهربا أكد أنه لم يقصد إهانة أي شخص أو الانفعال بهذا الشكل وأنه لن يكرر هذا الأمر مستقبلًا.

في سياقى آخر يعقد مارسيل كولر جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة العين الإماراتي المرتقبة في كأس انتركونتيننتال.

ويستأنف الفريق تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا للمباراة التي تقام يوم الثلاثاء المقبل. 

يذكر أن الأهلي توج ببطولة السوبر المصري رقم 15 في تاريخه، بعد فوزه على الزمالك بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search