السبت، 26 أكتوبر 2024

08:16 م

جوميز يفاضل بين شحاتة وزياد كمال في وسط ملعب الزمالك

محمد شحاتة

محمد شحاتة

يفاضل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، بين ثنائي الفريق محمد شحاتة وزياد كمال في وسط الملعب خلال الفترة المقبلة، في ظل غياب نبيل عماد دونجا. 

ويعاني دونجا من ظروف قانونية خلال الفترة الجارية، باحتجازه في الإمارات رفقة مصطفى شلبي وعبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، على إثر الأزمة التي نشبت خلال بطولة السوبر المحلي. 

دعم جوميز لـ زياد كمال 

وقال مصدر بفريق الزمالك في تصريحات إلى “تليجراف مصر”، إن جوميز سيعقد جلسة مع زياد كمال فور عودة الأبيض للتدريبات الجماعية بعد غد الإثنين، لتحفيزه بصور أكبر خلال الفترة المقبلة، بعدما تأثر اللاعب نفسيًا بعد تبديله في لقاء الأهلي الماضي قبل نهاية الشوط الأول. 

وأكد المصدر أن جوميز مقتنع بزياد كمال بدليل أنه طلب استمراره مع الزمالك في نهاية الموسم الجاري، في ظل وجود مقترح من مجلس إدارة النادي بقطع الإعارة وعودته إلى إنبي. 

ويري جوميز أن زياد كمال لديه مقومات اللاعب الجيد في (مركز 6)، لكنه يحتاج إلى ثقة أكبر خلال الفترة المقبلة. 

شحاتة في الصورة

وعلى جانب آخر، يرى جوميز أن محمد شحاتة يجيد اللعب في (مركز 6) بشكل جيد على عكس ما كان متوقعا خلال الفترة الماضية، وظهر ذلك في لقاء الأهلي الماضي عندما خرج زياد كمال وشارك الأول في المركز ذاته. 

ومن المقرر أن تحسم تدريبات الزمالك في الفترة المقبلة من سيكون الأساسي في تشكيلة جوميز، لحين عودة دونجا مرة أخرى إلى مركزه. 

استئناف التدريبات

من المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته الجماعية الإثنين المقبل على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في بداية مشوار الأبيض ببطولة الدوري المصري.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search