السبت، 26 أكتوبر 2024

08:31 م

وزير الأمن في غينيا: مهتمون بتبادل الخبرات مع الأجهزة المصرية

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

محمد العبساوي

A A

بحث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، آليات التعاون المشترك خلال لقاء اليوم، مع اللواء بشير ديالو وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا، والوفد المرافق له ضمن زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية للمُشاركة في فعاليات الدورة رقم "26" للجمعية العامة للمُنظمة الدولية للحماية المدنية.

خلال اللقاء؛ استعرض الجانبان أوجه التعاون بين وزارتي الداخلية فى البلدين وأساليب تعزيزها بالإضافة لآخر المُستجدات في القضايا الأمنية ذات الاهتمام المُشترك.

بتبادل الخبرات مع الأجهزة الأمنية المصرية

وصرح الوزير الضيف بأن زيارته للقاهرة تأتي في إطار العلاقات المتميزة والتشاور المُستمر بين مسؤولى البلدين الصديقين، مُؤكدًا اهتمام بلاده بتبادل الخبرات مع الأجهزة الأمنية المصرية في مختلف مجالات التدريب والتعاون الأمني، فضلًا عن تطلعه إلى تعزيز قنوات الإتصال وآليات تبادل المعلومات بين الجانبين في ضوء التحديات الأمنية التي تفرضها الأوضاع الراهنة.
ومن جانبه رحب اللواء محمود توفيق، بزيارة وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا للقاهرة والتي تأتي في إطار الروابط التاريخية التي تجمع شعبي وحكومتي البلدين، وحرص وزارة الداخلية المصرية على مد جسور التواصل مع أجهزة الأمن الغينية التزامًا منها بدعم رسالة الأمن في كافة الدول الأفريقية الصديقة.

كما رحب وزير الداخلية، بتعزيز آليات التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات في مختلف المجالات بين الجانبين، مُشددًا على حتمية تضافر الجهود الأمنية في ظل التطورات التي استجدت على الساحة الإقليمية خلال الفترة الماضية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search