السبت، 26 أكتوبر 2024

10:22 م

كهربا يظهر لأول مرة في مران الأهلي بعد أزمة مباراة سيراميكا كليوباترا

كهربا

كهربا

ظهر لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، في مران فريقه الذي انطلق بالسادسة مساء اليوم، على ملعب التتش، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد. 

وقدم لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، اعتذارًا رسميًا إلى الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر والمدير الرياضي للنادي محمد رمضان واللاعبين نظرًا لما بدر منه في معسكر الإمارات الأخير وترتب عليه ترحيله وتغريمه مليون جنيه.

وعلم “تليجراف مصر” أن محمود كهربا تواجد في مقر ملعب التتش، بالظهور الأول له رفقة الفريق، عقب أزمته مع المدير المدير الرياضي محمد رمضان. 

وكشف مصدر داخل الأهلي لـ "“تليجراف مصر” أن بعض اللاعبين طالبوا كهربا بالاحتفال بعد التتويج بالسوبر كنوع من الترضية ولتهدئة الجمهور الغاضب.

تفاصيل أزمة كهربا 

ودخل كهربا، في نوبة غضب شديدة وثار داخل غرفة الملابس وألقى زجاجات المياه على الأرض، ووجه بعض الكلمات القاسية للجهاز الفني، وطالب الجميع بالصمت التام وعدم التحدث معه نهائيًا.

وقرر المدير الرياضي للنادي الأهلي محمد رمضان، توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على كهربا وعودته إلى القاهرة عقب مباراة سيراميكا كيلوباترا بالسوبر المصري، بعدما رفض الاحتفال مع اللاعبين بالفوز بسبب عدم مشاركته في المباراة.

في سياقى آخر يعقد مارسيل كولر جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة العين الإماراتي المرتقبة في كأس “انتركونتيننتال”.

ويستأنف الفريق الأحمر تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا للمباراة التي تقام يوم الثلاثاء المقبل.

وتوج الأهلي ببطولة السوبر المصري رقم 15 في تاريخه، بعد فوزه على الزمالك بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search