السبت، 26 أكتوبر 2024

09:12 م

"لسه متعين".. إجراء رسمي ضد مدرس تباهى بالتنمر على تلاميذ

واقعة تنمر مدرس على طلابه بالمنيا

واقعة تنمر مدرس على طلابه بالمنيا

المنيا - زينه الهلالي

A A

اتخذت مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا، إجراء بشأن مدرس نشر مقطع فيديو يتنمر فيه على تلاميذ ويسخر منهم وينتقد طريقة نطقهم للغة الإنجليزية. 

وأثار مقطع الفيديو الذي نشره أحد المعلمين بمدرسة “الجرنوس” الابتدائية (2) في محافظة المنيا، يظهر خلاله وهو يتنمر على هيئة تلاميذ في الفصل، بالإضافة إلى صفعه أحدهم، موجة واسعة من الغضب.

وكشف مصدر بالمديرية، إن جرى ندب المدرس إلى الإدارة التعليمية، بعد إيقافه عن العمل وإحالته للتحقيق، حتى الانتهاء من فحص الواقعة.

إحالة المعلم للتحقيق وتهدئة الأوضاع مع الأهالي

أكد المصدر إلى “تليجراف مصر”، أنه جرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المعلم، وتبين أنه عُيّن حديثًا ضمن مسابقة 30 ألف معلم، كما جرى فتح تحقيق مع مدير المدرسة ووكيل الفترة الصباحية لدورهما الإشرافي، وتوجيه مذكرة للوزارة تتضمن تفاصيل الحادثة، مع ضمان عدم عودة المعلم إلى المدرسة أو القرية، بعد تهدئة الأهالي بشأن القضية.

اعتذار علني من المعلم بعد موجة غضب بين أولياء الأمور

بعد غضب كبير من أولياء أمور تلاميذ المدرسة، نشر المعلم فيديو عبر صفحة "مركز الجرنوس" يعتذر فيه عما بدر منه بالفيديو، مدعيا أنه لم يقصد التنمر أو إهانة أي تلميذ، معربا عن أسفه بقوله، "أنا لا أقصد التنمر ولا الإهانة، وأعتذر لكل ولي أمر ولكل من شعر بالاستياء". 

أكد المدرس أنه على استعداد للاعتذار لكل فرد في قريته، راجيًا أن ينظر الجميع إلى الموقف من زاوية أخرى بعيدًا عن إساءة الفهم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search