السبت، 26 أكتوبر 2024

09:24 م

"طعن زوجته وفرد أمن".. حقيقة فيديو التعدي على شخص بمحكمة أسوان

وزارة الداخلية - صورة أرشيفية

وزارة الداخلية - صورة أرشيفية

محمد رمضان

A A

نفى مصدر أمنى صحة ما جرى تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن مقطع فيديو يروج لمزاعم باعتداء قوة أمنية على أحد الأشخاص في محكمة بأسوان.

أكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 2024-7-27 قام أحد الأشخاص بمحاولة اقتحام مقر إحدى المحاكم بأسوان وبحوزته سلاح أبيض عقب تعديه على زوجته بذات السلاح محدثاً إصابتها بجروح طعنية بالجسم، وحال السيطرة عليه بمعرفة القوة الأمنية تعدى على أحد أفراد الشرطة بمقر المحكمة محدثاً إصابته بجرح قطعي.

 قال إنه جرى ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية حياله في حينه، وأن إعادة نشر المقطع يأتي في إطار المحاولات اليائسة لجماعة الإخوان الإرهابية لتأليب الرأي العام من خلال ترويج الأكاذيب وتزييف الحقائق، وهو ما يعيه الشعب المصري.

في وقت سابق، نفى مصدر أمني بوزارة الداخلية، صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن ملابسات إنهاء خدمة شرطي بزعم تشاجره مع سائح رفع علم إحدى الدول أمام الأهرامات.

أكد المصدر أن الشرطي المذكور تم إنهاء خدمته بناءً على شكوى بثها سائح على مواقع التواصل الاجتماعي لارتكابه “خطأ مسلكيًا”، وأن التحقيقات أثبتت صحة ذلك.

أوضح أن ذلك يأتي في إطار مخططات الجماعة الإرهابية لتزييف الحقائق وترويج الشائعات في محاولة لإثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search