الأحد، 27 أكتوبر 2024

12:19 ص

بسبب عقوبتي شيكابالا ومنسي.. الزمالك يتظلم على قرارات "كاف"

ناصر منسي

ناصر منسي

ينوي مجلس إدارة نادي الزمالك التظلم على قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عقب إعلان العقوبات التي تُفرض على ثنائي الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا وناصر منسي على خلفية أحداث مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وقالت مصدر لـ"تليجراف مصر" إن إدارة الزمالك تنتظر وصول الخطاب الرسمي من “كاف” بشأن العقوبات الموجهة للاعبين، وذلك قبل اتخاذ أية إجراء قانوني. 

وأضاف “نرى العقوبات فٌرضت عى اللاعبان مبالغ فيها، كونهما لم يقوما بأي تحريض على الانسحاب من المباراة”.

وأتم “الزمالك يثق في حقه، وسيعمل على تقديم كافة الأدلة التي تثبت براءته، آملاً في قبول التظلم من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم".

عقوبة ضخمة من “كاف” ضد الزمالك

واستقرت لجنة الانضباط داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على إيقاف ثنائي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وناصر منسي 3 مباريات.

وأكد نائب رئيس الاتحاد الأفريقي سيدو مبومبو نجويا، خلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر" أن اللجنة كانت رحيمة إلى حد ما بالعقوبات التي من المنتظر فرضها على نادي الزمالك خلال ساعات.

إيقاف شيكابالا ومنسي وغرامة مالية

وأضاف “اللجنة قررت إيقاف شيكابالا 3 مباريات، وتغريمه 50 ألف دولار بسبب تحريض اللاعبين على الانسحاب، كما غرمت اللجنة أيضًا ناصر منسي 50 ألف دولار مع الإيقاف 3 مباريات بسبب التلويح بحركة الذبح عند تنفيذ ركلة الجزاء”.

وتابع “تقرير مراقب اللقاء وتفريغ كاميرات الملعب، أكد وجود نية لدى مسؤولي الأبيض بالانسحاب على رأسهم حسين السيد الذي طالب اللاعبين بشكل مباشر بالخروج من الملعب، الأمر الذي اعتبره الكاف إفساد المسابقة وبناء عليه وقع أقصى عقوبة مالية التي قدرت بـ 300 ألف دولار”.

وأتم “نادي الزمالك الحق في تقديم التماس إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تلك القرارات بعد 72 ساعة من صدورها رسميًا”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:05 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:48 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:30 PM
    العِشاء
search