السبت، 26 أكتوبر 2024

11:21 م

"الموج قلب الفلوكة".. انتشال صياد بعد 5 أيام من غرقه بالدقهلية

مصرع شخص في حادث إنقلاب قارب بالدقهلية

مصرع شخص في حادث إنقلاب قارب بالدقهلية

الدقهلية - فتحي جلال

A A

انتشلت قوات الإنقاذ اليوم، جثة صياد توفي غرقا في منطقة بحر كساب بمحافظة بورسعيد، بعد انقلاب قارب صيد "فلوكة" كان على متنه شخصان قبل 5 أيام.

الصيادان كانا في البحر عندما ارتفعت الأمواج بشكل مفاجئ، وفقد القارب توازنه وانقلب بالصيادين، وتمكن أحدهما من التمسك بالقارب وأنقذه الأهالي، فيما جرف التيار الثاني لتنتشل جثته اليوم من بحيرة المنزلة في الدقهلية.

العثور على جثمان الصياد بعد جرفه التيار

المتوفى يدعى “غانم السحلول”، 50 عامًا، من قرية العزيزة بمركز المنزلة، وحاول التشبث بـ"جركن بلاستيكي فارغ" بعد انقلاب القارب، لكن التيار جرفه بعيدًا، وبعد جهود بحث استمرت أيام، عُثر على جثمانه في منطقة ميناء الصيد بالقرب من قرية النسايمة بالدقهلية.

نقل الجثمان والإجراءات القانونية

نقل جثمان الصياد إلى مشرحة مستشفى الزهور في بورسعيد لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم إبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والكشف عن ملابسات الحادث.

وفاة طفل سقط من الطابق الخامس بالدقهلية.. ماذا قال الأهالي؟

كان تُوفي طفل عمره 12 عامًا بعد سقوطه من شرفة منزله بالطابق الخامس في منطقة المعاهدة بمدينة السنبلاوين في محافظة الدقهلية.

ونقل جثمان الطفل بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى السنبلاوين المركزي، حيث وُضع في ثلاجة الموتى لحين استكمال التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء حسام عبدالعزيز، إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنبلاوين، يفيد بوصول الطفل "عمر.أ.ش"، إلى المستشفى جثة هامدة، إثر سقوطه من الطابق الخامس.

وعلى الفور، انتقل مأمور المركز، والقوة الأمنية المرافقة، إلى مكان الحادث لمعاينة الموقع.

روايات الأهالي

وبسؤال الأهالي المتواجدين في مكان الواقعة، تبيّن أن الطفل سقط من شرفة منزله في الطابق قبل الأخير بشكل مفاجئ، ما أدى إلى وفاته فورًا بعد اصطدامه بالأرض.

الإجراءات القانونية

تم التحفظ على جثمان الطفل في مستشفى السنبلاوين المركزي، بينما تجري السلطات المختصة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدًا لعرض الواقعة على النيابة العامة لبدء التحقيق في ملابسات الحادث.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search