الأحد، 27 أكتوبر 2024

12:29 ص

بعد أزمة صحية.. محمد منير بظهور مختلف في حفل نصر أكتوبر

محمد منير، وأنغام

محمد منير، وأنغام

هناء سلامة

A A

أطل الفنان محمد منير على جمهوره من جديد باحتفالية بمناسبة نصر أكتوبر المجيد، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي. عقب اختفاء دام لفترة طويلة بسبب سفره للعلاج في لندن.

وقدم الفنان محمد منير بالتعاون مع الفنانة أنغام، أغنية “يبهروك” أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي باحتفالية بمناسبة نصر أكتوبر في استاد العاصمة الإدارية الجديدة.

وظهر منير وهو يتكأ على “المايكرفون” طوال الوقت، كما وضع كرسي خلفه، ولكنه أبى أن يستخدمه، ليظهر قويا وصامدا كما عرف عنه. 

احتفالية أكتوبر

شارك في الاحتفالية نخبة من نجوم الفن البارزين في الوطن العربي، إلى جانب تمثيل شعبي واسع من مختلف الأحزاب السياسية والكيانات الشبابية.

وقامت الاحتفالية في استاد مصر داخل مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة بمناسبة ذكرى أكتوبر ليعلن الرئيس عدة قرارات.

وكان قد ظهر مؤخرا الفنان محمد منير برفقة الفنان محمد رمضان، حيث نشر رمضان صورة عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” على خاصية “القصص القصيرة”، معلقًا “ترقبوا، ثقة في الله نجاح”.

محمد منير

عانى محمد منير من أزمة صحية كبيرة قبل أسابيع، دخل على إثرها أحد مستشفيات مدينة الشيخ زايد، وسمح له الأطباء لاحقًا بمغادرة المستشفى واستكمال العلاج بالمنزل.

عقب ذلك، تدهورت حالته الصحية بشكل كبير، ليقرر السفر إلى ألمانيا والعلاج هناك.

ماذا حدث؟

منير يعاني بشكل كبير من بعض الأمراض بالكلى والكبد، والتي أثرت عليه بشكل كبير خلال الشهور الماضية، وجعلته غير قادر على التواصل مع الجمهور وإنجاز أعماله الفنية.

ظهر منير بوزن زائد بشكل ملحوظ، كما حدث له انتفاخ في الوجه، ووصلت الأزمة لذروتها بعدما سقط خلال تصوير كليب جديد، ليخضع بعدها لفحوصات طبية دقيقة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:05 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:48 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:30 PM
    العِشاء
search