الأحد، 27 أكتوبر 2024

12:25 ص

بعد تسمم 89 منهن.. رئيس جامعة الأزهر يتناول العشاء مع طالبات الأقصر

رئيس جامعة الأزهر يتناول وجبة العشاء مع الطالبات المدينة الجامعية بطيبة الأقصر

رئيس جامعة الأزهر يتناول وجبة العشاء مع الطالبات المدينة الجامعية بطيبة الأقصر

الأقصر-احمد العطيفي

A A

تناول الأستاذ الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، ونائبه لقطاع الوجه القبلي الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك، وجبة العشاء مع طالبات المدينة الجامعية بطيبة الأقصر، بعد 24 ساعة على تسمم 89 طالبة بالمدينة.

وتفقد رئيس الجامعة مطعم المدينة الجامعية للتأكد من جودة الطعام المقدم، وتناول وجبة العشاء وسط الطالبات، ووجه إدارة المدن الجامعية بالحرص على تقديم وجبات وخدمة جيدة للطلاب والطالبات.

رئيس جامعة الأزهر يتناول وجبة العشاء مع الطالبات 

أوصى داوود الطالبات بالانتباه والاهتمام بدراستهن وتحصيل العلوم النافعة وتقديم نموذج أزهري قدوة لأقرانهن، كما حذر من الانسياق خلف مروجي الشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي، والذين وصفهم بأنهم “لا يريدون خيرا للأزهر ولا مصر، وإنما يستحلون الكذب والتدليس للوصول إلى غايتهم الخبيثة”، موضحا أن بابه وباب نائبه لفرع الجامعة للوجه القبلي مفتوح للجميع في كل وقت، وأن مصلحتهن وصحتهن شغل الجامعة الشاغل على مدار الساعة.

 

كان أعلن الدكتور أحمد حسن أبو هاشم، مدير عام مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر أمس، استقبال 89 طالبة اشتكين من أعراض غثيان وآلام في البطن بعد تناولهن وجبة الغداء مع بالمدينة الجامعية بطيبة، وجرى وتقييم حالتهن على الفور، وأظهرت الفحوصات استقرار جميع العلامات الحيوية.

تعود التفاصيل عندما شعر عدد من الطالبات بمغص معوي وإسهال مفاجئ، عقب تناولهن وجبة الغداء داخل المدينة الجامعية لكلية البنات الأزهرية بطيبة الجديدة شمال الأقصر، الأمر الذي أثار القلق والخوف بينهن.

ونشر العديد من الطالبات عبر صفحاتهن على فيسبوك استغاثات بعد الواقعة، انتقلت بعدها جميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية والأطقم الطبية إلى المدينة الجامعية للاطمئنان على الحالة الصحية للطالبات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:05 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:48 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:30 PM
    العِشاء
search