الأحد، 27 أكتوبر 2024

07:16 م

الطالب محمد أبوزيد.. تحديث جديد في عدد ضحايا حادث الجلالة

الطالب المتوفي

الطالب المتوفي

مصطفى منازع

A A

توفي الطالب محمد حسين أبو زيد، أحد مصابي حادث أتوبيس طريق الجلالة، الذي وقع قبل أسبوعين، متأثرا بإصابته في المستشفى، ليرتفع إجمالي عدد الضحايا إلى 14 وفاة.

وعلم “تليجراف مصر”، أن الطالب المتوفي متأثرا بإصابته في حادث أتوبيس الجلالة الأليم يدعى “محمد حسين أبو زيد”  من المحلة محافظة الغربية طالب بكلية الهندسة جامعة الجلالة.

وأحالت النيابة العامة سائق حافلة طريق الجلالة، إلى محكمة الجنايات المختصة؛ بعد ثبوت تعاطيه “المورفين” المخدر وقيادة الحافلة تحت تأثيره، ما أدى إلى وقوع حادث قتل وإصابات خطيرة.

في وقت سابق، كشف ممدوح خلف، والد الطالبة "بسملة" التي فقدت حياتها في حادث أتوبيس طلاب جامعة الجلالة، عزمه مقاضاة الجامعة وشركة النقل، بتهمة الإهمال الذي أدى إلى وفاة ابنته.

نفى خلف أيضا ما روج من شائعات حول انفصاله عن والدة ابنته، مؤكدا أنها غير صحيحة، قائلا، "أنا وأم بسملة مش منفصلين، وهي بنت عمي وكل شيء بالنسبة لي، عندنا في الصعيد الانفصال أمر نادر، ونحن نعيش كأسرة مترابطة".

أضاف، أن بسملة لم تكن وحيدة؛ فهي لديها أخ وأختان، وكلهم يعيشون حالة من الحزن العميق على فقدانها.

أضاف الأب، "بسملة كانت ابنتي الكبرى، ودللتها منذ صغرها، كل طلباتها كانت أوامر، وكنت أعمل في السعودية من أجلها وأخواتها"، مستطردا، “كنت أحلم بأن تصبح طبيبة، وعملت بجد لضمان حياة كريمة لها ولإخوتها”.

الدعوى القضائية ضد الجامعة وشركة النقل

أكد عزمه على رفع دعوى قضائية ضد جامعة الجلالة وشركة النقل، مؤكدًا أن الإهمال تسبب في وفاة ابنته، وقال، “أنا فخور بأن الجميع يدعو لبسملة، وأنا واثق أنها في الجنة”

اختتم الأب حديثه بكلمات مؤثرة، مشيراً إلى أن خبر وفاة بسملة كان صدمة كبيرة لكل من عرفها، وأضاف، “وصلت من السعودية في ساعة ونصف، استلمت جثة بنتي بيدي، وبالدموع أقول إن شاء الله نتقابل في الجنة يا بسملة”.
 

search