الأحد، 27 أكتوبر 2024

11:24 ص

مصرع طالب وإصابة 10 آخرين في حادثين منفصلين بسوهاج

إسعافات - أرشيفية

إسعافات - أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

لقي طالب بالصف الثالث الثانوي مصرعه أسفل عجلات سيارة ملاكي أثناء استقلاله موتوسيكل بالطريق الزراعي، ناحية مركز سوهاج، بينما أصيب 9 أشخاص بكسور مضاعفة في انقلاب سيارة ميكروباص بمركز المنشاة في حادثين منفصلين.

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير لأمن سوهاج، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد بمصرع شخص وإصابة 9 في حادثين بدائرة مركز سوهاج والمنشاة.

وعلى الفور تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادثين وتبين أن الحادث الأول وقع بدائرة مركز سوهاج إثر اصطدام سيارة ملاكي يقودها “حمادة .ع. ح م”، 39 سنة، بدراجة بخارية يقودها “علي أ ش م”، 18 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي، ومرافقه “مصطفى. م .ح. ع”، 17 سنة، طالب.

أسفر الحادث عن مصرع الأول وإصابة الثاني وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي والتحفظ على قائد السيارة الملاكي.

ووقع الحادث الثاني بطريق فرعي بدائرة مركز المنشاة جنوبي محافظة سوهاج، إثر انقلاب سيارة ميكروباص مما أسفر عن إصابة 9 بكسور وجروح بينهم 5 طلاب، وتراوحت الإصابات بين كسور مضاعفة وجروح.

تم نقلهما إلى مستشفى المنشاة المركزي لتلقي العلاج وتبين أن سبب الحادث السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد السائق “محمد.ف. ع. ع”، 22 سنة، سائق، مما أدى إلى انقلابها بجانب الطريق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:05 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:48 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:30 PM
    العِشاء
search