الإثنين، 28 أكتوبر 2024

10:19 م

ظهور نتيجة تكليف أطباء الأسنان دفعة 2022

وزير الصحة الدكتور خالد عبدالغفار

وزير الصحة الدكتور خالد عبدالغفار

عبدالمجيد عبدالله

A A

أعلنت الإدارة العامة لطب الأسنان، بقطاع الطب العلاجي، بوزارة الصحة والسكان، عن ظهور نتيجة حركة تكليف أطباء الأسنان لدفعة 2022.

وزارة الصحة والسكان

أوضحت وزارة الصحة والسكان، في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، أنه بإمكان الأطباء الخريجين الإطلاع على نتائج التكليف وتفاصيل التوزيع من خلال الموقع الإلكتروني للإدارة العامة لطب الأسنان عبر الرابط من هنا.

 http://mhealth.cu.edu.eg

خريجو كليات طب الأسنان

كانت الوزارة أعلنت بتاريخ 29 يوليو 2024، عن بدء حركة التنسيق لتكليف خريجي كليات طب الأسنان من الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية دفعة عام 2022 بنظام التنسيق الإلكتروني العام في ضوء قواعد التوزيع (الاحتياجات – المجموع- الرغبات) وذلك للعمل بوحدات الوزارة بالمحافظات وبعض الجهات الخارجية.

وفي وقت سابق، بدأت وزارة الصحة في الإعلان عن حركة التنسيق لتكليف خريجي كليات الصيدلة دفعة 2022 الدور الأول والثاني ويناير وفبراير 2023، وذلك بنظام التنسيق الإلكتروني العام.

وبشأن آخر موعد لتنسيق تكليف الصيادلة دفعة 2022، فأكد بيان وزارة الصحة، أنه سيتم استقبال الطلاب من 25 نوفمبر 2024 لـ 16 ديسمبر 2024، على أن تراعى قواعد التوزيع والاحتياجات والمجموع والنطاق الجغرافي، والرغبات.

البريد الإلكتروني لإدارة تكليف الصيادلة

ومن يرغب من الطلاب في أي استفسار فعليه مراسلتهم عن طريق البريد الالكتروني لإدارة تكليف الصيادلة. 

احتياجات القطاعات الصحية

أكدت الوزارة في منشور رسمي أن حركة التكليف ستكون بنظام التنسيق الإلكتروني، بناءً على احتياجات القطاعات الصحية، والمجموع، والنطاق الجغرافي، بالإضافة إلى رغبات الخريجين.

search