الأحد، 27 أكتوبر 2024

07:16 م

مدافع برشلونة: كنا الأفضل في الكلاسيكو أمام ريال مدريد

إينيجو مارتينيز

إينيجو مارتينيز

أحمد زهران   -  

A A

اعتبر إينيجو مارتينيز، مدافع برشلونة، أن فريقه قدم أداءً متميزًا عقب تحقيقه انتصارًا كبيرًا (4-0) على ريال مدريد في كلاسيكو الجولة 11 من الليجا، والذي أقيم مساء اليوم السبت في سانتياجو برنابيو.

تصريحات إينيجو مارتينيز

وقال مارتينيز خلال تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "في أول 15-20 دقيقة، واجهنا بعض الصعوبات لأن ريال مدريد ضغط علينا، وكان ذلك متوقعًا لكننا تجاوزنا الأمر".

وأضاف: "الفريق كان رائعًا، ونحن نسير في اتجاه جيد ونأمل أن نستمر على هذا النحو. مع الكرة كنا دائمًا الأفضل مقارنة بمدريد، الذي يعتمد بشكل كبير على الهجمات المرتدة".

وتابع: "قمنا بعمل جيد في دفع الخط الخلفي إلى الأمام، مع إينياكي. أنا أشعر بحالة ممتازة، حضرت جيدا للموسم والمدرب يثق بي. يجب على الإنسان أن ينهض من هذه المواقف، وأنا الآن في حالة جيدة جدًا".

وأردف: "في الموسم الماضي لم تمر بعض المباريات كما أردنا. كان الوضع أشبه بالمتاهة، لم نكن نستطيع تحقيق سلسلة انتصارات متتالية".
وزاد: "الآن نحن نعرف تمامًا أسلوبنا في اللعب، ونستمتع كثيرًا، سواء في الدفاع أو الهجوم".

تجاوز الغضب مفتاح نجاحنا

وألمح إلى أن تجاوز الغضب من أداء الحكام كان نواة الرباعية، وأوضح: "في البداية كنا غاضبين بسبب بعض القرارات التحكيمية، لكننا بعد ذلك ركزنا على أدائنا، ومن هنا بدأنا بالعمل الجاد".

search