الثلاثاء، 29 أكتوبر 2024

02:15 ص

أحمد سليمان: نأمل أن يعود ثلاثي الزمالك إلى أسرهم قريبا

أحمد سليمان

أحمد سليمان

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يتطلع لحل أزمة اللاعبين مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، بالإضافة إلى عبد الواحد السيد، مدير الكرة، بعد الحادثة المؤسفة التي وقعت أثناء مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وقال سليمان تصريحاته عبر قناة إم بي سي مصر: "نحن نحترم القوانين في دولة الإمارات، ونأمل أن يعود دونجا وشلبي وعبد الواحد السيد إلى أسرهم قريبًا. وقد اعتذرنا عما حدث".

وأضاف: "هم شباب أخطأوا، ولكن في مباراة النهائي بين الأهلي والزمالك، قدمنا صورة مشرفة عن مصر وسط تنظيم رائع من دولة الإمارات، في النهاية، هذه دولة قانون تطبق على الجميع".

وفيما يتعلق بالجدل حول صحة هدف الزمالك في مرمى الأهلي، أوضح سليمان: "من يرغب في التأكد من صحة الهدف، يجب أن يتأمل الخطوات التي أخذها زيزو أمام رامي ربيعة، فهذا يبرز الهدف بشكل واضح".

وأشار أيضًا إلى أن مباراة بيراميدز كانت في الحسبان أكثر من الأهلي، مما زاد من الضغط، حيث أظهر بيراميدز كونه منافسًا قويًا في الشرق الأوسط.

وفيما يخص لاعب الفريق شيكابالا، قال سليمان: "إنه نجم كبير، ومن الطبيعي أن يخطئ في تسجيل ركلة جزاء، فهذا يحدث مع الكثير من النجوم. هو لاعب يصعب تعويضه، وقد أظهر كيف تعامل مع زملائه بعد الخسارة".

الأهلي بطلاً لكأس السوبر المصري

يذكر أن مباراة السوبر المصري انتهت بخسارة الزمالك أمام الأهلي بركلات الترجيح يوم الخميس الماضي على ملعب محمد بن زايد.

search