السبت، 05 أكتوبر 2024

04:56 م

وزير الرياضة لاتحاد الكرة: ما سبب تراجع المنتخب في"الكان"؟

مصر وغانا

مصر وغانا

محمد فتحي

A A

يخيم الحزن على بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عقب التعادل مع غانا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال مصدر لـ "تليجراف مصر"، إنه بعد المباراة، أجرى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اتصالا هاتفيًا بعضو اتحاد كرة القدم والمشرف العام على المنتخب حازم إمام، لمعرفة أسباب التراجع الكبير في أداء الفراعنة خلال مباراتي الدور التمهيدي.

إصابة صلاح

وقال المصدر، إن حازم إمام  قال للوزير، إن حظوظ المنتخب كبيرة في التأهل للدور التالي، وإن الجميع سيقاتلون، كاشفًا أن إصابة نجم ليفربول محمد صلاح بسيطة، ولن تمنعه عن المشاركة في لقاء كاب فيردي الإثنين المقبل.

ولفت إلى أن هناك تغييرات جديدة متوقعة على تشكيل الفراعنة أمام كاب فيردي، أبرزها عودة أحمد سيد زيزو للبدء به منذ بداية اللقاء.

مصير المنتخب

وتعادل منتخب مصر أمام نظيره الغاني، أمس، في ثاني جولات دور المجموعات كأس أمم أفريقيا، بهدفين لمثلهما.

ويبدأ المنتخب الوطني اليوم دون راحة، الاستعداد لمواجهة نظيره كاب فيردي، في الجولة الثالثة بدور المجموعات، ويحتاج إلى الفوز ولا بديل عنه أمام الرأس الأخضر، من أجل الوصول إلى الدور ثمن النهائي، إذ يملك الآن نقطتين، في وصافة المجموعة بعد تعادله في مباراتي موزمبيق وغانا.

search