السبت، 05 أكتوبر 2024

03:21 م

من المرج لمطروح.. ضبط مخدرات بـ7 ملايين جنيه

ضبط مواد مخدرة

ضبط مواد مخدرة

يوسف نصار وفيرينا أمير

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط مخدرات بقيمة 7 ملايين جنيه. 

وتحرر محضر بكل واقعة على حدة، وأُحيل إلى النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات مع المتهمين، وأمرت بالتحفظ على المواد المخدرة المضبوطة.

هيدرو 

وقالت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إنها رصدت، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، نشاط اثنين تخصصا فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما، بمنطقتي سيدي جابر بالإسكندرية، والحمام بمطروح. 

وبعد تقنين الإجراءات الأمنية، واستئذان النيابة العامة، تمكنت الشرطة من ضبط الأول بمنطقة سيدي جابر، وبحوزته 150 طربة لمخدر الحشيش وزنت 15 كيلو جرام، و28 كيلو من مخدر الهيدرو. 

كما ضبطت الشرطة المتهم الثاني في مدينة الحمام، وبحوزته 25 ألف قرص مخدر، وتُقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ4.5 مليون جنيه تقريباً.

5 كيلو أفيون

وفي سياق متصل، تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط عنصريين إجراميين. 

حيث أكدت التحريات الدقيقة، تخصصهما فى الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة، وترويجها على عملائهما، في محافظتي الإسماعيلية وأسيوط. 
وبعد تقنين الإجراءات الأمنية، تمكنت أجهزة الوزارة من ضبط مسجل خطر في منطقة ساحل سليم بأسيوط، وبحوزته 5 كيلو جرام لمخدر الأفيون،  و 10 بنادق خرطوش، وفرد محلى وطلقات، ودراجة نارية بدون لوحات. 

كما ضبطت الشرطة بحوزته، مبلغا ماليا من حصيلة تجارته غير المشروعة. 

وفي الإسماعيلية، تمكنت الشرطة، من ضبط عاطل، وبحوزته 250 طربة لمخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جرام، ومبلغ مالي  من متحصلات تجارته غير المشروعة، وتقدر قيمة المخدرات المضبوطة بـ 2.5 مليون جنيه. 

وفي القاهرة، استهدفت الأجهزة الأمنية سيدة وعاطلين، بمنطقتي الشروق والمرج، حيث ضبطت بحوزة الأولى 1.5 كيلو هيروين. 

وضبطت بحق المتهمين الآخرين في المرج، كمية من مخدر الحشيش، وأدوات مستخدمة فى تصنيع المواد المخدرة. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search