الأحد، 27 أكتوبر 2024

07:12 م

سيدة تتخلص من أزمتها النفسية بشنق نفسها في حلوان

مشنقة - صورة أرشيفية

مشنقة - صورة أرشيفية

محمد رمضان

A A

أقدمت سيدة علي التخلص من حياتها، شنقا، داخل شقتها بمدينة حلوان، بسبب مرورها بأزمة نفسية، وتحفظت قوات الأمن على جثمان المتوفاة تحت تصرف النيابة العامة. 

بلاغ للشرطة 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من الأهالي، بدائرة القسم، مفاده العثور على جثة سيدة متوفاة داخل شقتها، وبالانتقال والفحص عثر على السيدة مشنوقة داخل غرفة نومها. 

بعمل التحريات تبين مرور الضحية بأزمة نفسية منذ فترة زمنية، ما دفعها للتخلص من حياتها، ولا توجد شبهة جنائية في الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات. 

تحذير 

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان. 

وتعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

search