الأحد، 27 أكتوبر 2024

07:22 م

نقاشان.. تحديد هوية المتهمين بقتل لواء سابق وزوجته في أسيوط

صورة للاسعاف وهي تنقل جثمان اللواء السابق وزجته بأسيوط بعد مقتلهما

صورة للاسعاف وهي تنقل جثمان اللواء السابق وزجته بأسيوط بعد مقتلهما

أسيوط - سالم مجدي

A A

شهدت منطقة فريال بمحافظة أسيوط، أمس، جريمة قتل مروعة راح ضحيتها لواء شرطة متقاعد يُدعى "محسن بداري" وزوجته، حيث عثر عليهما مذبوحين داخل شقتهما، ما أثار صدمة وغضب الأهالي.

تفاصيل التحقيقات والقبض على المتهمين

 باشرت الأجهزة الأمنية، بقيادة اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، واللواء محمد عزت، مدير المباحث الجنائية، والعميد مصطفى حسن، رئيس مباحث المديرية، جهودًا مكثفة لكشف ملابسات الحادث. 

وأسفرت التحريات عن تحديد هوية المتهمين، وهما نقاشان كانا يعملان مؤخرًا في شقة الضحية.

محاولة إخفاء الجريمة بإشعال الغاز

  أقدم المتهمان على إشعال الغاز بالشقة بعد ارتكاب الجريمة في محاولة لإخفاء الأدلة، إلا أن قوات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتداده.

تاريخ مشرف للمجني عليه في مكافحة المخدرات

  جدير بالذكر أن اللواء محسن بداري كان أحد أكفأ ضباط الشرطة في مكافحة المخدرات، وأُصيب أثناء خدمته كرئيس لقسم ثانٍ مباحث أسيوط، ما زاد من تأثر أهالي المنطقة وتعاطفهم مع أسرته.

تفاصيل وفاة لواء سابق وزوجته في أسيوط

وتلقت مديرية أمن أسيوط إخطارًا من غرفة عمليات الحماية المدنية بنشوب حريق في برج “بداري” بمنطقة فريال وسط المحافظة، وانتقل اللواء وائل نصار، مدير الأمن، وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتبين أن الحريق نشب في الشقة بالدور الثامن.

اكتشاف إصابات وقرائن مشبوهة

أسفر الحادث عن وفاة اللواء “بداري” وزوجته 68 عامًا، وجرى العثور على إصابات وجروح في جثتيهما، بالإضافة إلى سرقة بعض محتويات الشقة.

جرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت باستدعاء الطب الشرعي والبحث الجنائي للتحقيق في الملابسات ومعرفة الأسباب الحقيقية وراء الحادث.

search