الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:57 ص

رغم الهجوم وتراجع الإيرادات.. 10 أعمال فنية تحافظ على ظهور بيومي فؤاد

سعيد أحمد

A A

لم يتأثر الفنان بيومي فؤاد بالهجوم عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في نوفمبر الماضي، بعد هجومه على الفنان محمد سلام، خلال عرض مسرحية زواج اصطناعي في السعودية. 

ولا يزال "بيومي" يشارك بكثافة في الأعمال الفنية كالمعتاد، رغم ضعف الإيرادات التي حققها فيلمه الأخير أنا وابن خالتي، الذي يشارك في بطولته مع الفنان سيد رجب.

 10 أعمال فنية

ووصل عدد الأعمال الحالية لـ بيومي فؤاد، إلى نحو 10 أعمال فنية، هي: (4 أفلام معروضه بالسينمات، و5 أخرى يتم التحضير لها)، بالإضافي إلى مسلسل الكبير أوي 8 مع الفنان أحمد مكي، في الموسم الدرامي الرمضاني.

ورغم الهجوم الذي تعرض له، إلا أن فيلمي "أنا وابن خالتي" و"كارت شحن" لـ بيومي فؤاد، لم يتأثرا به، حيث ظل الأول معروضًا بالسينمات لمدة شهر، وحقق إيرادات متواضعة، بينما تم رفع الثاني من دور العرض السينمائي بعد عرضه لمدة شهرين، بسبب ضعف إيراداته.

فيلم "الإسكندراني"

وعلى الجانب الآخر، شارك بيومي فؤاد في فيلم "الإسكندراني" للفنان أحمد العوضي، والذي حافظ على ترتيب متقدم في سباق أفلام الموسم، محققًا 10 ملايين و618 ألف جنيه، حتى ليلة الخميس 18 يناير.

كما ظهر الفنان بيومي فؤاد، ضمن أحداث فيلم "الحريفة"، والذي يتصدر إيرادات السينما المصرية خلال الفترة الحالية، ويشارك في بطولته: نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، وأخرون.

إخفاقات متتالية

ورغم الإخفاقات المتتالية لفيلمي "أنا وابن خالتي" و"كارت شحن"، يصر الفنان بيومي فؤاد، على الظهور بالأعمال الفنية السينمائية، خلال الفترة المُقبلة، حيث يشارك خلال الفترة المُقبلة بـ 5 أفلام، سواء تم البدء في تصويره، أو تم الإنتهاء منه وينتظر عرضه.

أعمال جديدة

وتعاقد بيومي فؤاد مؤخرًا، على المشاركة في فيلم الفنانة دنيا سمير غانم الجديد، كما يستعد لطرح 4 أفلام أخرى بدور العرض السينمائي خلال الفترة المُقبلة، وهي: (أصل الحكاية، أسود ملون، التجربة المكسيكية، المستريحة).

بيومي والكبير 

ورغم الخلاف الذي حدث بينه وبين الفنان محمد سلام، يطل بيومي فؤاد على المشاهدين بشخصية الدكتور ربيع التي يلعبها في الجزء الثامن لمسلسل الكبير أوي للفنان أحمد مكي.

search