الأحد، 27 أكتوبر 2024

08:19 م

قتيل في مشاجرة بالأسلحة النارية داخل قاعة أفراح بالدقهلية

مشاجرة مسلحة بين طرفين في قاعة أفراح بالدقهلية

مشاجرة مسلحة بين طرفين في قاعة أفراح بالدقهلية

الدقهلية - فتحي جلال

A A

تحول حفل زفاف بقاعة "رويال" للأفراح بمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، إلى مأساة بعد اندلاع مشاجرة مسلحة بين طرفين، استخدمت فيها الأسلحة النارية، أسفرت عن سقوط قتيل ومصاب.

تفاصيل الواقعة واستجابة الأجهزة الأمنية

  تلقى اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ميت غمر يفيد بوقوع مشاجرة مسلحة في قاعة زفاف، وبينت التحقيقات أن “عبد الرحمن م. ع.” (24 عامًا)، وصل إلى مستشفى ميت غمر المركزي مصابًا بطلق ناري أعلى الركبة اليسرى، بينما وصل “مسعد. ص. م” (22 عامًا)، جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري.

أكد شهود عيان أن المشاجرة نتجت عن خلافات سابقة بين طرفين تجددت خلال حفل الزفاف، الذي تحول إلى مأتم.

إجراءات أمنية مكثفة لتحديد الجناة

انتقل ضباط مباحث مركز ميت غمر إلى موقع الحادث، وجرى إيداع جثمان الضحية في مشرحة مستشفى ميت غمر المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وجارٍ استكمال التحقيقات للقبض على الجناة وتحديد هويتهم.

علقة ساخنة" تنهي حياة زوجة في الدقهلية

في وقت سابق، توفيت ربة منزل تُدعى إيمان سمير (19 عامًا) على يد زوجها “محمد.أ.م” (23 عامًا) في قرية ميت أبو الحسين بمركز أجا في محافظة الدقهلية، بعد تعرضها للضرب المبرح بسبب رفضها التسول.

الحادث وقع أمام منزل الزوجين، حيث سقطت الزوجة مغشيًا عليها بعد الاعتداء، قبل أن يتضح أنها توفيت.

تفاصيل الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من أهالي القرية يفيد بقيام الزوج بضرب زوجته ضربًا مبرحًا، ما أدى إلى وفاتها في الحال.

وعقب ورود البلاغ، انتقلت فرق المباحث إلى مكان الواقعة لمعاينة الحادث وجمع الأدلة.

ضبط المتهم

وتمكّنت قوات الأمن من القبض على الزوج المتهم بعد محاولته الهرب. وبالكشف المبدئي على جثمان الزوجة، تبيّن أنها تعرضت للضرب بعنف واستخدام أداة صلبة على رأسها، ما أسفر عن وفاتها على الفور.

الإجراءات القانونية

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارٍ عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث، بينما تواصل الأجهزة الأمنية التحقيق في ملابسات الجريمة البشعة.


 

search