الأحد، 27 أكتوبر 2024

08:15 م

بحث عن 3 أشخاص سقطت بهم سيارة في ترعة "البريجات" بالبحيرة

سقوط سيارة سيرفيس في ترعة الرياح البحيري

سقوط سيارة سيرفيس في ترعة الرياح البحيري

A A

شهدت قرية البريجات التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، حادثًا مأساويًا، بسقوط سيارة يستقلها 3 أشخاص في ترعة الرياح البحيري.

انتقلت الأجهزة الأمنية، يرافقها رجال الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف، إلى موقع البلاغ، ونجحت فرق الإنقاذ في انتشال السيارة من الترعة، بينما تتواصل الجهود للعثور على المفقودين الذين كانوا على متن السيارة.

ثلاثة أشخاص في عداد المفقودين وجهود مكثفة للبحث


أظهرت التحريات الأولية وجود ثلاثة أشخاص داخل السيارة وقت الحادث، وما زالت فرق البحث والإنقاذ تواصل عملياتها في محاولة للعثور عليهم، ومن المتوقع صدور تفاصيل جديدة حول الحادث في الساعات القادمة.

انتشال صياد بعد 5 أيام من غرقه بالدقهلية

في واقعة أخرى، انتشلت قوات الإنقاذ اليوم، جثة صياد توفي غرقا في منطقة بحر كساب بمحافظة بورسعيد، بعد انقلاب قارب صيد "فلوكة" كان على متنه شخصان قبل 5 أيام.

الصيادان كانا في البحر عندما ارتفعت الأمواج بشكل مفاجئ، وفقد القارب توازنه وانقلب بالصيادين، وتمكن أحدهما من التمسك بالقارب وأنقذه الأهالي، فيما جرف التيار الثاني لتنتشل جثته اليوم من بحيرة المنزلة في الدقهلية.

العثور على جثمان الصياد بعد جرفه التيار

المتوفى يدعى “غانم السحلول”، 50 عامًا، من قرية العزيزة بمركز المنزلة، وحاول التشبث بـ"جركن بلاستيكي فارغ" بعد انقلاب القارب، لكن التيار جرفه بعيدًا، وبعد جهود بحث استمرت أيام، عُثر على جثمانه في منطقة ميناء الصيد بالقرب من قرية النسايمة بالدقهلية.

نقل الجثمان والإجراءات القانونية

نقل جثمان الصياد إلى مشرحة مستشفى الزهور في بورسعيد لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم إبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والكشف عن ملابسات الحادث.

search