السبت، 21 سبتمبر 2024

02:33 ص

غاب صلاح وتوهج مرموش.. نجم فرانكفورت الأفضل في مواجهة غانا

 عمر مرموش

عمر مرموش

محمود موسى

A A

ساهم لاعب منتخب مصر عمر مرموش، في عودة منتخب الفراعنة أمام منتخب غانا، بعد التأخر في نتيجة المواجهة التى جمعت الفريقين أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية، لدور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية.

 المنتخب الوطني المصرى تعادل أمام نظيره الغاني، بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار، التي تستمر حتى 11 فبراير المقبل.

سجل هدف النجوم السوداء، محمد قدوس في الدقيقة (45+3)، بعدما تسلم كرة خارج منطقة الجزاء وسدد صاروخية على يمين الشناوي.

ونجح عمر مرموش في إدراك التعادل فى الدقيقة 68 مستغلا تمريرة خاطئة من لاعب غانا لحارس مرماه استغلها وراوغ الحارس ووضعها في الشباك.

وبعدها بدقيقتين تسلم محمد قدوس، الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد على مرمى الشناوي لترتطم بيد المدافع محمد عبد المنعم، وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 74 من عمر اللقاء، انطلق تريزيجيه من الناحية اليسرى ولعب عرضية بيمناه للاعب مصطفى محمد، الذي سددها من بين قدمي الحارس.

أرقام عمر مرموش أمام منتخب غانا 

حصل عمر مرموش، جناح منتخب مصر على أعلى تقييم (8.6) في مباراة غانا خلف محمد قدوس (9.0) لاعب النجوم السوداء من موقع "سوفا سكور" المتخصص في الأرقام والإحصاءات.

أرقام عمر مرموش جاءت على النحو التالى  17 تمريرة صحيحة من أصل 19 بنسبة نجاح 89%، وقدم 3 تمريرات مفتاحية، فيما أرسل 4 كرات عرضية واحدة تمت بشكل صحيح.

عمر مرموش، قدم 7 مرواغات في لقاء غانا 5 مراوغات تمت بشكل صحيح ، وسدد 4 تسديدات على المرمى  كرتين كانت بين القائمين والعارضة.

الخريطة الحرارية لتحركات عمر مرموش

ترتيب مجموعة مصر في أمم أفريقيا

1- منتخب الرأس الأخضر برصيد  3 نقاط 

2- منتخب مصر برصيدنقطتين

3- منتخب غانا برصيد نقطة وحيدة

4- منتخب موزمبيق برصيد نقطة وحيدة

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر

يلتقي منتخب مصر مع الرأس الأخضر يوم الاثنين 22 يناير، في العاشرة مساءً، في نفس توقيت مباراة غانا وموزمبيق.

search