الإثنين، 28 أكتوبر 2024

01:27 ص

القبض على نجل نائب رئيس نادي الزمالك بتهمة دهس شاب

هشام نصر

هشام نصر

يوسف عماد الدين

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على نجل نائب رئيس نادي الزمالك “هشام نصر”، بتهمة دهس شاب في منطقة ميدان سفنكس بالعجوزة.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا، يفيد بإصابة شاب نتيجة حادث تصادم بالجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث. 

من خلال الفحص وجمع المعلومات تبين إصابة شاب يدعى “علي. م”، ونقله إلى مستشفى الموظفين في إمبابة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتحفظت الأجهزة الأمنية على المتهم -نجل نائب رئيس نادي الزمالك هشام نصر، تمهيدا لعرضه على جهات التحقيق المختصة. 

أثار الجدل 

وكان قد علق هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، على حالة الجدل التي تسبب فيها رئيس النادي حسين لبيب، عندما صرح بأن الزمالك أكبر قلعة رياضة في مصر.

وقال هشام نصر عبر تصريحات تلفزيونية بشاشة صدى البلد: "بالأرقام والتاريخ نحن أكبر قلعة رياضية في مصر على مستوى جميع الألعاب، عصام الشوالي صرّح من قبل بكوماندوز كرة اليد هو فريق الزمالك وهو أمر مثبت تاريخيا، ولكن من الآن يحاول نسب ذلك اللقب لنفسه؟".

أضاف: "من حق حسين لبيب التمسك بما هو وجماهير الزمالك مقتنعين به تماما، بالفعل سيتم تثبيت جملة (الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر) بالقناة والخطابات الرسمية، ونحن نبني لمستقبل كبير يخص الزمالك".

وأتم حديثه: "سامسون لا يزال لاعبا ضمن صفوف الزمالك وسنرى ما سيحدث خلال الفترة المقبلة".

‎ومن ناحية أخرى، قرر مسؤولو نادي الزمالك تجديد عقد لاعب الفريق المخضرم محمد عبد الشافي لموسم واحد إضافي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:06 AM
    الشروق
  • 12:38 PM
    الظُّهْر
  • 03:47 PM
    العَصر
  • 06:11 PM
    المَغرب
  • 07:29 PM
    العِشاء
search