الأحد، 27 أكتوبر 2024

10:15 م

بسبب هدير عبدالرازق.. قناة النهار تعتذر وتحذف حلقة "شاي بالياسمين"

هدير عبدالرازق

هدير عبدالرازق

هناء سلامة

A A

حذفت  قناة “النهار” حلقة البلوجر هدير عبدالرازق ببرنامج “شاي بالياسمين”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين الخطيب، وسبق عرضها في 24 أكتوبر الجاري.

وقالت شركة قناة النهار، في بيان لها، “تعلن شبكة قناة النهار عن اعتذارها لجمهورها عن عرض حوار مع البلوجر هدير عبدالرازق في برنامج شاي بالياسمين”.

أضافت، “قررت الشبكة حذف الحلقة من جميع منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأكدت الشركة فتح تحقيق في نشر محتوى حلقة البلوجر هدير عبدالرازق، أيضا تمسكها بالقيم المجمتعية كنهج تسير عليه منذ نشأة عهدها.

ما القصة؟

ظهرت هدير ببرنامج “شاي بالياسمين”، وخلال المقابلة انهارت ودخلت في نوبة بكاء، بينما تكشف عن جوانب خفية من حياتها، وحكت بعض المواقف الغريبة التي تعرضت، بسبب الفيديو الجنسي المسرب لها، وتعرضت بسببه لانتقادات كبيرة، حسب ما قالت.

كشفت البلوجر هدير عبدالرازق تفاصيل علمها بالفيديو المسرب لها، مستطردة أنها كانت نائمة وفوجئت بحالة صراخ في المنزل ووالدها تعرض لحالة إغماء، وحينها علمت أن السبب هو رؤيتهم فيديو جنسي مسرب لها، موضحة أن الشخص الذي ظهر معها في المقطع الفاضح طليقها، ولا تعرف من وراء التسريب.

هدير عبدالرازق

أضافت، أن والد طليقها تواصل مع والدها لعمل بث مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر هي فيه، وتوضيح الأمر وإظهار قسيمة الزواج والطلاق خلاله، ولكن زوجها رفض، وطلب منها التبرير فقط، موضحة أنها بعد تلك الواقعة حاولت الانتحار 3 مرات، وارتدت "النقاب" فترة طويلة خوفا من مواجهة الناس في الشوارع.

قضية هدير عبدالرازق

كانت البلوجر هدير عبد الرازق أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو يحمل دلالات جنسية.

search