الإثنين، 28 أكتوبر 2024

07:13 ص

تين هاج بعد الهزيمة أمام وست هام: عانينا من الظلم 3 مرات

إريك تين هاج

إريك تين هاج

محمود صبري

A A

عبر الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد عن غضبه بعد الهزيمة بهدفين مقابل هدف أمام وست هام في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب لندن لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مدرب يونايتد تين هاج في وقت لاحق لشبكة بي تي سبورتس: "شعرنا بالظلم ثلاث مرات هذا الموسم، كان علينا أن نسجل، لقد خلقنا العديد من الفرص، كان يجب أن نتقدم بهدفين أو ثلاثة".

وأضاف "في الشوط الثاني كنا نجبرهم على ذلك لكننا سمحنا لهم بالدخول في المباراة، عندما تخسر 1-0، فأنت بحاجة إلى شخصية كبيرة وشخصية الفريق وإظهار المرونة للعودة إلى المباراة، كانت الطريقة غير عادلة وغير عادلة في الطريقة التي استقبلنا بها ركلة الجزاء". 

وتابع "كان من الصعب أن نرى ذلك، قبل الموسم كانت هناك تعليمات بأن يتدخل نظام حكم الفيديو المساعد فقط في الأخطاء الواضحة والواضحة، هذا بالتأكيد ليس خطأ واضحًا وجليًا من الحكم الموجود على أرض الملعب".

واستمر "أشعر بالإحباط ولكن لا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك، إنهم لا يجمعون النقاط وهذا ما يتعين علينا فعله، يتعين علينا أن ننظر في المرآة، فنحن لا نسجل في مباراة جيدة من جانبنا" .

وواصل "نخلق الكثير من الفرص ولا نستقبل أي أهداف ولكن عندما تخسر بهذه الطريقة فإن ذلك ينتابك شعور سيء". 

واختتم "لقد تحدثت حكام المباراة لكن القرار اتخذ، لا مجال للتراجع وهذه هي كرة القدم، هذه هي المرة الثالثة التي أشعر فيها بالظلم خلال الموسم وهذا له تأثير كبير على فريقنا وعلى نتائجنا ومكانتنا في الجدول، هذا ليس صحيحا".

search