الأحد، 27 أكتوبر 2024

11:25 م

حريق سبقته جريمة قتل.. وفاة مأساوية لأم وطفلها في السلام

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

عزت جمعة

A A

شهدت منطقة السلام التابعة لمحافظة القاهرة، واقعة مأساوية عندما عثرت أجهزة الأمن على جثتين لسيدة وطفلها محترقين، بعد قتلهما بينما نجا نجلها الثاني.

تلقى قسم شرطة السلام أول، بلاغًا من شرطة النجدة بنشوب حريق في شقة سكنية بدائرة قسم شرطة السلام أول، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين العثور على جثة ربة منزل ونجلها بهما طعنات في الجسد، ومحترقين، ويجري رجال المباحث تحرياتهم للوقوف على ملابسات الواقعة، ويتم تفريغ كاميرات المراقبة.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث.

مقتل طالب على يد كمال أجسام

وفي وقت سابق، شهدت منطقة المطرية بالقاهرة، جريمة قتل مأساوية لطالب على يد لاعب كمال أجسام، بعد مشاجرة بينهما بسبب "ركنة السيارة".

نقلت جثة الطالب إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

وتلقى قسم شرطة المطرية بالقاهرة، بلاغًا بمقتل شخص على يد آخر بعد مشاجرة اندلعت بينهما في المنطقة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين مقتل طالب يبلغ من العمر 20 عامًا على يد لاعب كمال أجسام بعد مشاجرة نشبت بينهما بسبب ركن السيارة، وعلى إثرها تعدى الأخير على الأول.

ألقي القبض على المتهم وبمواجهته أيد ما جاء في البلاغ والتحريات الأمنية.

حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات، والتي أمرت بحبسه المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت النيابة بدفن الجثة عقب انتهاء تصاريح الدفن.

search