الثلاثاء، 29 أكتوبر 2024

12:21 ص

"دي حبيبتي".. 7 مشاهد تلخص جلسة استئناف سفاح التجمع

سفاح التجمع

سفاح التجمع

محمد العبساوي - محمود رفاعي

A A

تلخصت جلسة استئناف "سفاح التجمع" على حكم إعدامه بتهمة قتل 3 سيدات بعد معاشرتهن، التي عقدت بمحكمة مستأنف جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، أمس الأحد، في 7 مشاهد. 

المشهد الأول.. الزي الأبيض 

بدأت الجلسة، بعد وصول المتهم مرتديًا الزي الأبيض، خلال أولى جلسات استئنافه على حكم الإعدام الصادر بحقه، وظهر فيها المتهم بوجه تظهر عليه علامات التوتر والقلق، يحاول التخفي والهروب من كاميرات الصحفيين.  

المشهد الثاني.. ممثل النيابة العامة

وكشف ممثل النيابة العامة تفاصيل صادمة خلال رصده لأمر الإحالة قائلا، “إن المتهم قام بتقديم عقار مخدر للمجني عليها، وبعد أن تمكن منها قام بقتل المجني عليها “رحمة”، بدم بارد مع سبق الإصرار والترصد عقب ممارسة العلاقة المحرمة معها”.

وأكد ممثل النيابة العامة، أن المتهم ارتكب الجريمة بعد أن خطط للمجني عليها وقام باستدراجها إلى مسكنه واستغلها جنسيا، وقدم لها العقار المخدر الذي كان بحيازته.

المشهد الثالث.. رفض طلب عدم حضور الصحفيين 

خلال الجلسة، طلب دفاع المتهم من المحكمة عدم حضور الصحفيين لتصوير الجلسة وتحويلها إلى جلسة سرية داخل غرفة المداولة، إلا أن طلب الدفاع ردت عليه المحكمة بالرفض، مؤكدة أن "الجميع يشهد ما قام به السفاح".

المشهد الرابع.. إنكار المتهم 

وعند سؤال المتهم عن التهمة الموجهة إليه بقتل المجني عليها “نورا”، أنكر السفاح التهمة الموجهة إليه قائلا: "إنه لم يقتل الضحية الأولى "نورا" التي غادرت منزله وهي على قيد الحياة، مضيفا أن اعترافته بقتلها أمام تحقيقات النيابة العامة كانت تحت ضغط".

المشهد الخامس.. مشاعر تجاه المتهمة الثانية 

وعند سؤال المتهم عن الضحية الثانية "رحمة"، لفت إلى مشاعره تجاها قائلا إنه كان يحبها ويريد الزواج منها بعد انفصاله عن زوجته منذ 4 سنوات، قائلا “دي حبيبتي”، مضيفا أنها توفيت نتيجة تعاطي جرعة زائدة من مخدر "الأيس"، وعن معاشرته لها بعد موتها رد بأنه لم يكن يدري أنها قد فارقت الحياة.

المشهد السادس.. استدعاء زوجة السفاح 

وقبل انتهاء الجلسة، أمرت محكمة مستأنف جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بإعلان “لبنى” زوجة سفاح التجمع باستدعائها لمناقشتها.

المشهد السابع.. القرار 

وفي نهاية الجلسة أجلت محكمة مستأنف جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، استئناف "سفاح التجمع" على حكم إعدامه إلى 31 أكتوبر، لسماع رأي أطباء شرعيين.

search