الإثنين، 28 أكتوبر 2024

01:18 ص

صلاح يقود ليفربول لتعادل مثير أمام أرسنال في البريميرليج

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود صبري

A A

فرض ليفربول التعادل بهدفين لمثلهما على نظيره أرسنال، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الإمارات لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح بوكايو ساكا النتيجة لآرسنال في الدقيقة التاسعة مستغلاً كرة مميزة من بن وايت، ليُغالط لاعبي ليفربول ويسدد كرة قوية تسكن شباك كيليهر.

وسجل ساكا هدفه الثالث هذا الموسم، ليصل إلى المساهمة العاشرة له بقميص أرسنال، كما وصل إلى الهدف رقم 50 له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد تسعة دقائق أضاف الهولندي فيرجيل فان دايك هدف التعادل لفريق ليفربول في الدقيقة الثامنة عشر، من كرة رأسية بعد أن استغل عرضية متقنة من اللاعب الكولومبي لويس دياز.

وسجل فان دايك هدفه الأول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز من تسع مشاركات، كما وصل إلى مباراته رقم 100 كقائد لفريق ليفربول.

وأضاف ميكيل ميرينو هدف التقدم لفريق أرسنال عن طريقه كرة رأسيه قوية في الدقيقة 42 بعد أن استغل كرة عرضية مميزة من ركلة ثابتة، ليضيف هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انتقاله للجانرز من ريال سوسيداد الإسباني.

وأحرز الدولي المصري محمد صلاح هدف التعادل لفريق ليفربول في الدقيقة 80، بهذا الهدف ليعادل الفرعون رقم روبيرتو فرمينيو كأكثر اللاعبين تسجيلاً في مرمى أرسنال برصيد 11 هدفًا.

بهذه النتيجة حافظ ليفربول على مركزه الثاني برصيد 22 نقطة، بينما ارتقى أرسنال إلى المركز الثالث برصيد 21 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:06 AM
    الشروق
  • 12:38 PM
    الظُّهْر
  • 03:47 PM
    العَصر
  • 06:11 PM
    المَغرب
  • 07:29 PM
    العِشاء
search