الإثنين، 28 أكتوبر 2024

03:14 ص

بيع قندوسي ورحيل معلول.. 3 تصريحات نارية لـ"محمد رمضان"

محمد رمضان

محمد رمضان

أعلن المدير الرياضي للنادي الأهلي محمد رمضان، بيع لاعبه الجزائري أحمد قندوسي، إلى صفوف سيراميكا كليوباترا نهائيًا، عقب انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الحالي.

وقال رمضان، في تصريحات لبرنامج حارس الأهلي: “سيراميكا كليوباترا توصل لاتفاق معنا على شراء عقد أحمد قندوسي نهائيا في نهاية الموسم الحالي مع وجود نسبة للأهلي من إعادة بيع اللاعب مستقبلا لأي ناد”.

رحيل علي معلول 

وتابع: “اتفقت مع علي معلول على أن الموسم الجاري هو الأخير له مع الأهلي والنادي اتخذ قرار التجديد له لموسم إضافي تقديرا لجهوده وما قدمه مع الفريق”.

وعن أزمة كهربا: "ما حدث مع اللاعب عقاب وانتهى، والنهاردة اعتذر للمدرب في الملعب أمام اللاعبين وتعهد بفتح صفحة جديدة وكولر تقبل الاعتذار، وكمان كهربا اعتذرلي وقالي “أنا معرفش عملت كده ليه”.

أجانب الأهلي 

وأردف: “أخطأت في تصريح تدعيم الفريق بصفقة أجنبية قبل إغلاق القيد، ومش هصلح خطأ بخطأ وأروح اتعاقد مع لاعب أجنبي يكون عبء على النادي مستقبلا”.

وأتم قائلًا: “فترة متابعة أي لاعب أجنبي جديد سينضم للفريق قد تصل إلى شهر وسنراقبه على الطبيعة في التدريبات والمباريات أمام المنافسين، وسنقيم سلوكه داخل الملعب وخارجه قبل التوقيع معه”.

search